رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

نائب رئيس نادي بنها الجديد: نتعاون مع الجميع من أجل مصلحة الأعضاء

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 02:19 ص
هاني فتحي
هاني فتحي
محمد زكي
طباعة
أكد هاني فتحي الفائز بمقعد نائب رئيس نادي بنها الجديد تقديره التام لكل أعضاء الجمعية العمومية للنادي والذين منحوه مسئولية العمل داخل مجلس الإدارة في الفترة القادمة من خلال الانتخابات التي جرت يوم 18 أكتوبر الجاري بشغل المقعد الذي استقال منه عصام الغزالي لظروف خاصة.
كما أشاد فتحي بدور مجلس الإدارة بالوقوف على الحياد بين المرشحين الـ5 وتهيئة كل الأجواء لخوض العملية الانتخابية التي مرت بسلام على الجميع دون أي أزمات بما يؤكد روح الود والمحبة بين الجميع للعمل من أجل مصلحة واحدة فقط هي خدمة النادي وأعضائه.
وكشف نائب رئيس نادي بنها الجديد عن مخططه في العمل مع باقي أعضاء المجلس من أجل مستقبل أفضل للنادي من خلال التعاون مع الجميع سواء كانوا أعضاء أو مسئولين أو مرشحين سابقين بالتواصل الذي قطعه على نفسه منذ الحملة الانتخابية له مرحبا بأي نقد يوجه له شخصيا في حالة الخطأ من أجل الإصلاح وتقديم الأفضل.
وكان هاني فتحي فاز بمقعد نائب الرئيس بعد الحصول على 624 صوتا كأعلي نسبة أصوات للمرشحين من إجمالي عدد 1500 صوت قاموا بالتصويت خلال العملية الانتخابية من إجمالي عدد 9544 حصيلة أصوات الجمعية العمومية للنادي، حيث أسفرت الانتخابات عن حصول سعيد نجيب على 350 صوتا وصبري رشاد على 290 صوتا وإبتسام منصور على 267 صوتا ومحمد عبدالغني على 93 صوتا.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟