رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"الأهلي" يرفض إقامة مباراة الجونة الأربعاء.. و"الجبلاية" يهدد بالعقوبات

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 07:33 ص
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
علاء علي
طباعة
كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أن المجلس يعكف حاليا على تجهيز بيان رسمي، على خلفية أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي كان مقررا إقامتها يوم السبت الماضي، قبل ان يتم تأجيلها وفقا لطلب الجهات الأمنية، الأمر الذي اعترض عليه مسئولو الأهلي، وأعلنوا رفضهم لعب أي مباراة في الدوري قبل مباراة الزمالك.
وأشار المصدر، في تصريحات لـ«البوابة»، إلى أن البيان سيؤكد أن تأجيل أي مباراة وتحديدا مباراة القمة الأخيرة، كان لأسباب أمنية دون أي تدخل من اتحاد الكرة، لذلك على الأندية أن تتقبل هذه القرارات، وفى حالة اعتراض أي ناد أو التلويح بالانسحاب سيتم توقيع عقوبات عليه.
وتدرس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، توقيع عقوبات على مسئولي الأندية الذين يلوحون بالانسحاب من مسابقة الدوري هذا الموسم، اعتراضا على التغييرات التي تطرأ على مواعيد أو ملاعب المباريات، خاصة أنه وفقا للائحة سيتم خصم 9 نقاط حال انسحاب أي فريق عن مباراة بالدوري.
وكان عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية، كلف الثنائي محمد فضل وجمال محمد على، في التواصل مع مسئولي الأهلي والجونة واطلاعهم على مخاطبات الأمن في محاولة للتراجع عن قراراهم بالامتناع عن إقامة المباراة التي تجمعهم بعد غد الأربعاء، وهو ما رفضه مسئول الأحمر.
في الوقت ذاته، هدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، بعدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز حال تأجيل لقاء الأهلي والجونة، وهو ما يزيد الأمور اشتعالا وتعقيدا.
ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، اجتماعا غدا الثلاثاء، بمقر الجبلاية بعد عودة الجنايني من أمريكا، مساء اليوم الإثنين.
على جانب آخر، أكد حسام البدرى، المدير الفني للمنتخب الوطني، أن الفرصة متاحة لجميع لاعبي الدوري المصري للانضمام إلى معسكر الفراعنة القادمة استعدادا لمواجهة كينيا وجميع أفراد الجهاز لحضور المباريات لمتابعة جميع اللاعبين. 
وأوضح «البدرى»، خلال تصريحات صحفية، أنه يرغب في التغلب على الصعوبات التى تواجه منتخب مصر وخوض مباراة ودية يوم 8 نوفمبر المقبل ضمن استعداداته لمواجهة منتخب كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 من الشهر نفسه في الجولتين الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.
وأضاف «البدرى» أنه تم مخاطبة منتخبى جيبوتى وليبيريا لمحاولة خوض اللقاء مع أحدهما لتجربة اللاعبين المحليين، لاسيما وأنه يتعذر خوض اللقاء بالمحترفين لارتباطهم بمباريات رسمية في هذا التوقيت.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟