رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بيراميدز يخطط لقطع خطوط الإنتاج والزحف نحو "القمة".. والمصري يسعى لاستعادة الانتصارات

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 04:39 ص
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز
أحمد حمزة
طباعة
يستضيف فريق الإنتاج الحربي بقيادة المدير الفني مختار مختار، في الخامسة ونصف مساء اليوم الإثنين نظيره بيراميدز على ملعب "السلام" ضمن الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.
ويدخل فريق الإنتاج بمعنويات مرتفعة بعدما حصد 3 نقاط في غاية الأهمية بالفوز على إنبي بالجولة الرابعة بهدف محمد رجب، بحثا عن انتصار جديد.
ويجهز الجهاز الفني للإنتاج الحربى لاعبه باسم مرسى لقيادة خط هجوم الفريق في أمام بيراميدز، والذي تعرض لكدمة أسفل الركبة في تدريبات وأجرى على إثرها جلسات علاجية ولكن رفض الجهاز الفني فكرة الاستعجال في الدفع بباسم مرسى قبل تجهيزه بدنيًا وفنيًا حتى يشكل إضافة فنية قوية لخط هجوم الفريق بجانب الثنائي المتميز محمد رجب والموريتانى مامادو أنياس.
أما فريق بيراميدز بقيادة الفرنسي سيباستيان ديسابر فيسعى لاستعادة نغمة الانتصارات بعدما فقد الفريق 4 نقاط بالتعادل في آخر جولتين، والوصول إلى حلول سريعة للأزمات التى تواجه الفريق وتسببت في نزيف النقاط عقب التعادل أمام سموحة بدون أهدف.
وعقد "ديسابر" جلسة خاصة مع اللاعبين خلال التدريبات لمناقشة سلبيات وإيجابيات الفترة الماضية، كما يبحث عن إجراء بعض التعديلات في مباراة الإنتاج اليوم.
ويحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن برصيد 6 نقاط، بينما يقع فريق بيراميدز بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط ويخطط لتحقيق الفوز لاستعادة "قمة" جدول التريب ولو مؤقتا.
وفي مباراة أخرى يلتقي فريق المصري البورسعيدي نظيره نادي مصر في الثامنة من مساء على ملعب الجيش بالسويس.
واشتعلت الأجواء داخل جدران النادي المصري بعد تلقى هزيمته الثانية في الدوري، بعد خسارته أمام نظيره مصر المقاصة بهدف للاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ستاد الجيش بالسويس ضمن مباريات الجولة الرابعة، والتي على أثرها أصدر مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية بيانا أول أمس السبت يؤكد فيه استمرار إيهاب جلال مديرًا فنيا للفريق البوسعيدي حتى نهاية الموسم، رافضين في الوقت نفسه الحملات الممنهجة التى طالت المدير الفنى.
في المقابل يسعى عبد الناصر محمد المدير الفني لنادي مصر لتحسين وضع الفريق وإيقاف مسلسل إهدار النقاط والبحث عن أول انتصار في تاريخه بالدوري المصري.
وقال عبد الناصر "نأمل أن نكون الحصان الأسود في المسابقة، ونسعى خلال مباريات الدور الأول، للحصول على أكبر عدد من النقاط والابتعاد عن دائرة الخطر، وإذا حدث ذلك سيحصل اللاعبون على دفعة معنوية كبيرة، للاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة بالدوري".
ويخوض المصري ونادي مصر لقاء اليوم في ظروف متشابهة، ويمتلك الفريق البورسعيدي 4 نقاط يحتل بها المركز الحادي عشر، بينما يأتي الوافد الجديد للدوري في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟