رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

والد الشهيد عمرو صلاح: ابني ظل يقاتل حتى آخر نفس ومصر كلها أبطال

السبت 19/أكتوبر/2019 - 06:49 م
صلاح الدين محمد والد
صلاح الدين محمد والد الشهيد عمرو صلاح
كتب: محمد صفوت
طباعة
قال صلاح الدين محمد والد الشهيد عمرو صلاح خلال ندوة "شهداء حادث الواحات"، والتى تعقدها "البوابة نيوز" بعد مرور عامين على الحادث، إنه من أسعد اللحظات بالنسبة لهم عندما يجتمع مع أسر الشهداء.
وأضاف والد الشهيد أن أبناءنا ممن ضحوا بأرواحهم فى ذلك الحادث، هم أبطال لا يهابون الموت، وظلوا يقاتلون حتى آخر نقطة دماء، مشيرًا الى أنه ظل يقاتل حتى آخر نفس فى حياته، مؤكدا أن كل أبناء أبطال، ففى كل منزل فى مصر هناك بطل.
وتقدم «البوابة نيوز» بثا مباشرا لحفل تكريم أسماء شهداء مأمورية الواحات في ذكرى استشهادهم الثانية، بحضور داليا عبد الرحيم رئيس التحرير التنفيذى لـ«البوابة نيوز».
وتستضيف المؤسسة أسر الأبطال الذين ضربوا أروع الأمثلة في الفداء، بداية من قائد المأمورية الشهيد العميد امتياز كامل، الذى أمر رجاله بالقتال لآخر لحظة، وأول شهيد، الشهيد إسلام مشهور، الذى رفض التراجع بالمدرعة، واستمر في القتال مع زملائه، يليه الشهيد الرائد عمرو صلاح، الذى قاتل هو وجنوده، وأصيب أول إصابة وقاتل حتى الاستشهاد، وثالث شهيد ملازم أول أحمد حافظ شوشة، شاب لم يتجاوز العشرين عاما من عمره، ولكنه قاتل حتى نفاد ذخيرته، والشهيد الرابع، أحمد زيدان، الذى بُترت ساقه وهو بالمدرعة الأولى، وقاتل ممسكًا بقدمه المبتورة حتى لقي ربه.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟