رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رسميًا.. ريـال مدريد يوافق على تأجيل "الكلاسيكو" لـ18 ديسمبر

الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 05:07 م
فريق ريـال مدريد
فريق ريـال مدريد
أحمد محمدي
طباعة
أعلن نادي ريـال مدريد الإسباني، موافقته على خوض مباراة "الكلاسيكو"، أمام غريمه برشلونة، في التاريخ المقترح من قبل الفريق الكتالوني والمقرر له 18 ديسمبر المقبل، وذلك بعد أن قررت رابطة الدوري الإسباني تأجيل اللقاء بسبب الأحداث السياسية والمظاهرات في إقليم كتالونيا.
وأصدر نادي ريـال مدريد بيانًا عبر موقعه الرسمي، أكد فيه أن الفريق الملكي يوافق على مقترح تأجيل المباراة حتى يوم 18 ديسمبر، على أن تقام على ملعب "كامب نو"، معقل فريق برشلونة، وذلك رضوخًا لمطالبات لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني بتأجيل المباراة لأسباب أمنية.
وكان الاتحاد الإسباني أعلن في بيان رسمي، تأجيل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريـال مدريد، من موعدها الأصلي الذي كان مقررًا له 26 من الشهر الجاري، على أن يتفق الناديين على الميعاد الجديد للمباراة.
ومنح الاتحاد الإسباني، للغريمين التقليديين ريـال مدريد وبرشلونة مهلة زمنية لتحديد موعد اللقاء الجديد، تنتهي العاشرة من صباح يوم الاثنين المقبل 21 من الشهر الجاري، مشددًا على أنه في حالة عدم اتفاق الطرفين على موعد اللقاء، فإن القرار سيصبح في يد لجنة المسابقات بالاتحاد، ورفض البيان اقتراح رابطة الليجا بتغيير جدول مباريات الدوري، وإقامة اللقاء على سانتياجو بيرنابيو ملعب ريـال مدريد.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟