رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ كفر الشيخ يتابع مبادرة أهل الخير لتوفير المستلزمات المدرسية

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 03:30 م
مبادرة أهل الخير
مبادرة أهل الخير لتوفير المستلزمات المدرسية
أحمد عشري
طباعة
تابع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، قوافل مبادرة أهل الخير لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين.
ووجه المحافظ رؤساء مراكز ومدن المحافظة، بعمل معرض " أهلًا بالمدارس " بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد 2019/2020م، في كل مدن المحافظة بالتوازي مع أعمال قوافل محاربة الغلاء، للتخفيف على المواطنين.
وبناء على توجيهات المحافظ، تابع على سلامة، رئيس مركز ومدينة قلين، وصول قافلة محاربة الغلاء إلى قرية المنشأة الكبرى تحت إشراف رئيس القرية، في إطار تعميم تلك القوافل على قرى مركز ومدينة قلين، للتيسير والتخفيف على المواطنين وتقديم جميع السلع والمنتجات بأسعار مخفضة.
وأكد محافظ كفرالشيخ، انه لن تتحق التنمية المستدامة الا بالدولة والمجتمع المدنى معًا، لافتًا أن أعلى نوع من أنوع العطاء أن تقوم مؤسسة من مؤسسات الشباب بتقديم المواد والسلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة، بهدف خدمة المواطن في القرى الفقيرة، وتقديم الحقائب المدرسية للطلاب الأكثر احتياجًا والفئات المستهدفة دون أدنى مقابل.
وقدم محافظ كفرالشيخ، الشكر للواء محمود حسن، مساعد وزارة الداخلية_مدير أمن كفرالشيخ، ومؤسسات المجتمع المدنى على جهودهم المبذولة في إنشاء معارض لتوفير مستلزمات المدارس مع انطلاق العام الدراسي الجديد بتخفضيات تصل لـ30%، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية والمساهمة في رفع العبء عن كاهل أبناء المحافظة.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟