رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

فوز غنيمة بجائزة أوسكار أفضل مراسل في مصر لعام ٢٠١٩

الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 08:36 م
الإعلامى الدكتور
الإعلامى الدكتور حسن غنيمة
مصطفى فتحى
طباعة
أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن فوز الإعلامى الدكتور حسن غنيمة مراسل قناه أون سبورت بجائزة أوسكار أفضل مراسل تليفزيونى في مصر لعام ٢٠١٩ حيث سيقوم الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة بتكريمه خلال الأيام المقبلة وعدد من الاعلاميين الشباب المتميزين في الصحف والقنوات التليفزيونية.
وفاز الدكتور حسن غنيمة بالمركز الأول كأفضل مراسل رياضى في مصر بعد الحصول على أكبر عدد من النقاط في تصويت مجموعة كبيرة من خبراء ومتخصصى ومتابعى الإعلام.
اعتمد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة نتائج مسابقة التميز لشباب الصحفيين والإعلاميين في مجال الشباب والرياضة، بعدما انتهت لجان التحكيم والتى ضمت قامات صحفية وإعلامية كبيرة من تقييم جميع الأعمال المشاركة، حيث كانت وزارة الشباب والرياضة قد أطلقت أول مسابقة لشباب الصحفيين والإعلاميين تحت سن 40 عاما في سابقة هى الأولى من نوعها.
وأعلنت الوزارة في بيان رسمي أسماء الفائزين على النحو التالى أفضل مراسل شاب فاز الدكتور حسن غنيمة مراسل قناة اون سبورت على المركز الأول ونال محمد طه من قناة تايم سبورت المركز الثاني فيما حصل كريم أبوحسين من قناة أبوظبي الرياضية على المركز الثالث.
ومن المقرر أن يحصل كل فائز على مكافأة مالية قيمة إلى جانب أوسكار المسابقة وفقا للائحة الجائزة.
من جانبه أكد الصحفي محمود شوقي المقرر العام للجائزة أنه من المقرر الإعلان عن الجوائز الخاصة خلال الحفل الرسمي والذى يتحدد موعده قريبا حيث قررت الأمانة العامة للمسابقة اهداء جائزة خاصة لأحد كبار النقاد الرياضيين تحمل إسم الكاتب الكبير الراحل نجيب المستكاوى وجائزة أخرى لأحد الإعلاميين الرياضيين تحمل إسم الإعلامى الكبير الراحل فايز الزمر، إلى جانب تكريم خاص ومميز لأعضاء لجان التحكيم.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟