رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"رسلان" يشارك في افتتاح مشروعات بسيوة.. والأهالي يوجهون رسالة للسيسي

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 01:18 م
أحمد رسلان
أحمد رسلان
محمد العدس- نشأت أبوالعينين
طباعة
أكد أحمد رسلان، رئيس لجنة الشئون العربية في مجلس النواب، أن أهالي سيوة وجهوا رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي، أكدوا خلالها مساندتهم للقيادة السياسية، قائلا: "سر يا سيادة الرئيس وحراس البوابة الغربية لمصر خلفك، ونحن مطمئنون بقيادتك الحكيمة للبلاد".
جاء ذلك خلال مرافقة النائب أحمد رسلان، والنائب رزق جالي، نواب مطروح، مع المحافظ اللواء مجدي الغرابلي، في افتتاح عدد من المشروعات بمنطقة سيوة.
تضمنت المشروعات التي افتتحها المحافظ برفقة النواب، ملعبا أوليمبيا، وعددا من الطرق الداخلية، بالإضافة لزيارة المدارس ومصانع المياه والتمور والزيتون، فضلا عن زيارة جبل الدكرور.
وأشار النائب أحمد رسلان، إلى أن هذه الافتتاحات والجولات التفقدية تأتي تزامنا مع احتفالات عيد السياحة في سيوة، مشيدا بالجهود التي يقوم بها محافظ مطروح، لافتا إلى أن دور اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، في تحقيق إنجازات كبيرة على أرض الواقع، مستشهدا بالمشروعات التي تم افتتاحها في الفترة الأخيرة بكل القطاعات، وفي منطقة مختلفة من مطروح.
وأكد رسلان، أن الدولة في المرحلة الراهنة تولي اهتماما بالغا بالمناطق الحدودية، باستهدافها بالمشروعات التنموية الكبرى، مما سيكون له بالغ الأثر في دعم الاقتصاد الوطني للبلاد.
وأوضح رئيس لجنة الشئون العربية، أن الاهتمام ببوابة مصر الغربية بعد إهمال سنوات وسنوات يؤكد اتجاه القيادة السياسية نحو تأمين كافة الحدود المصرية، لزيادة التنمية وكذلك لمواجهة أعمال التطرف والإرهاب.
ولفت إلى أن أبناء سيوة ومطروح يشعرون بالفخر بعد تسليط الضوء عليهم، ويؤكدون وقوفهم بجانب الدولة في ظل ما تتعرض له من هجوم داخلي وخارجي، قائلا: نزداد فخرا كلما ازداد الهجوم على مصر، لأن الواقع يؤكد أنه لا تقذف بالحجارة إلا الشجرة المثمرة.
وأشار إلى أن مصر تتعرض للهجوم لأنها تخطو بسرعة كبيرة نحو تثبيت أركان الدولة بالتنمية والاستثمار في كل ربوع البلاد، مما سيكون له تأثير كبير في تحسين مؤشرات الاقتصاد الوطني.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟