رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وكيل "تعليم المنيا" يتفقد المدرسة اليابانية

الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 12:51 م
البوابة نيوز
علاء ابراهيم
طباعة
تفقد محمد محمود عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، اليوم الاثنين، سير العملية التعليمية بالمدرسة المصرية اليابانية في المنيا الجديدة.
وهنأ الطلاب والعاملين بمناسبة العام الدراسي الجديد 2019 / 2020، ثم تحدث عن الفلسفة التى تقوم عليها المدرسة.
وأكد "عزب"، أن الطالب هو المحور الرئيسى للعملية التعليمية فيما تقوم المدرسة بتنمية قدرات ومهارات الأطفال لإخراج جيل قادر على مواكبة التقدم.
وأضاف أن التجربة الجديدة للمدارس اليابانية قد أرسى دعائمها الرئيس عبدالفتاح السيسي عام 2016 خلال زيارته لليابان للاستفادة من التجربة اليابانية الناجحة في تربية النشء وطرق التعليم المبتكرة.
وأكد ضرورة الإهتمام بالمظهر الحضارى المشرف للمدرسة لجعلها قدوة تعليمية لباقى المدارس على مستوى المحافظة. موجهًا مدير المدرسة بضرورة المشاركة المجتمعية مع أولياء الأمور ومجلس الأمناء للارتقاء بالمدرسة.
وقال: إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولى إهتماماَ كبيراَ بالتعليم لدوره في نهضة البلاد وتقدمها وخاصة المدارس اليابانية والتى من شأنها إحداث نقلة نوعية في تحسين جودة المنظومة التعليمية، وفى ذات السياق تفقد عزب فصول رياض الأطفال ووجه المعلمين بحسن معاملتهم وتحفيزهم في حب العلم من خلال تفعيل الأنشطة الترفيهية، وفى ختام الزيارة أثنى عزب على المدرسة والعاملين بها.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟