رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ميتشو يجهز مفاجأة للأهلي في القمة

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 06:48 ص
ميتشو
ميتشو
وائل سامي - محمد مصطفي
طباعة
يرفض الصربي ميتشو، المدير الفني لنادي الزمالك، التسرع في اختيار التشكيل الذي سيخوض به مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي، والمقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.. واستقر المدرب الصربي على اختيار التشكيل في المران الأخير للفريق ليختار اللاعبين الأنسب لخوض اللقاء، وأكد ميتشو للاعبين على سبيل تحفيزهم أيضًا بأنه حتى الآن لم يستقر على التشكيل وأنه سيختار اللاعب المجتهد في التدريبات وأن الفرصة متاحة أمام جميع اللاعبين للمشاركة.
ويجهز ميتشو لمفاجأة في مباراة القمة ومباغتة الفريق الأحمر؛ مشيرا لجهازه المعاون إلى أنه سيعتمد على أسلوب مختلف عما بدأ به مباراة القمة في كأس السوبر المصري ولن يتنازل عن حصد الفوز.
وطالب ميتشو لاعبي الزمالك بعدم التفكير في مباراة جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا ووضع كل تركيزهم في لقاء القمة فقط.
وشدد "ميتشو" على أن تشتيت ذهنهم بالمباراتين سيؤثر عليهم بشكل سلبي، والأفضل هو التركيز في كل مباراة بصورة منفردة؛ ووصفها بالأهم في الموسم بأكمله وضرورة الاستعداد لها بشكل جيد.
يأتي ذلك في الوقت الذى نجح فيه مجلس إدارة نادي الزمالك في إخماد الشائعات التي أثيرت اليومين الماضيين عن انقلاب بعض اللاعبين بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم، بعد ما نشره طارق حامد لاعب وسط الفريق بأنه قد فاض به الكيل، وهو ما فسره البعض على أنه غاضب بسبب عدم تعديل عقده الأمر الذي خرج مرتضى منصور رئيس الزمالك للرد عليه والذي أعلن بأن ما نشره طارق حامد لا علاقة له بالزمالك وأنه ليس معنى أن لاعب نشر شيء يتعلق بأي أمر في حياته أن هناك مشكلة بينه وبين النادي، مؤكدا أن البعض يصطاد في الماء العكر لزعزعة استقرار الفريق قبل المباراة المرتقبة والمهمة أمام الأهلي.
ورغم تأكيد مرتضى بأن اللاعب بريء من اتهامات انقلابه على الزمالك، الا أن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة في الزمالك قد وجه تحذيرات إلى لاعبي الفريق بضرورة توخي الحذر فيما ينشرونه عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها قد يتم تفسيرها بشكل خاطئ الأمر الذي قد يعرض اللاعبين للمشكلات مما يؤثر على استقرار الفريق.
ومن ناحية أخرى، تتطور أزمة كهربا لاعب الزمالك الهارب إلى أفيس البرتغالي مع الفريق الأبيض وتشهد تطورا يوما بعد الأخر، بعدما تفاجأ اللاعب بهدوء المفاوضات معه من قبل مسئولي الأهلي الأمر الذي جعله يخشي من تخلي مسئولي النادي الأحمر عنه، وشهدت الساعات الماضية تلقي كهربا اتصالات من وسطاء يمثلون الزمالك للاستفسار من اللاعب عما تردد بشأن توقيعه للأهلي وعرض إعادته للأبيض مجددًا وتسوية أزمته المالية".
كهربا أكد لوسطاء الزمالك أن ما تردد عن توقيعه للأهلي غير صحيح، لكنه لم يحسم قراره بعد بشأن إمكانية العودة للزمالك حيث يخشى من تغير موقف مسئولي الأبيض مثلما حدث في السابق وحصل على وعود بحل أزمته المالية لكنها لم تنفذ.
في الوقت الذي تلقى فيه كهربا عرضا من أحد أندية الدوري السعودي خلال الأيام القليلة الماضية، ويلقى العرض قبولًا كبيرًا لدى اللاعب حيث يضعه في المرتبة الثانية حال تقاعس مسئولي الأهلي عن حسم إجراءات ضمه في يناير المقبل وقرر الرحيل عن ناديه الحالي.
يُشار إلى أن محمود كهربا وضع شرطًا جزائيًا في عقده يقدر بـ400 ألف دولار، يستطيع سدادها لناديه البرتغالي والرحيل في أي وقت.
وفى نفس السياق يجتمع مرتضى منصور مع طارق حامد بعد عودته من منتخب مصر للاستفسار من اللاعب عن العروض السعودية التي تلقاها للرحيل، حيث من المنتظر أن يتفق النادي مع اللاعب على زيادة قيمة عقده كما وعده النادي من قبل.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟