رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

أمانة المرأة بـ"مستقبل وطن" تواصل فعاليات مبادرة "أنتِ عظيمة" بأسيوط

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 05:37 م
 أمانة المرأة بحزب
أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن
أحمد سليمان
طباعة
تواصل أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن، في محافظة أسيوط، فعاليات مبادرة "أنت عظيمة"، والتى أطلقها الحزب برئاسة أشرف رشاد الشريف، وبإشراف أمينة المرآة بالأمانة المركزية، النائبة رشا رمضان، وتحت رعاية النائب ياسر عمر، أمين الحزب بالمحافظة، ورشا نادى أمينة المرأة بالمحافظة، وتأتى في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة"، من أجل العمل على تحسين أوضاع المرأة المصرية خلال الفترة المقبلة.
ونظمت أمانة المرأة لحزب مستقبل وطن، بمدينة ديروط، في حضور رشا نادي أمينة المرأة وإشراف المهندس محمود النمر أمين الحزب بديروط، لقاء جماهيري ضمن تفعيل مبادرة أنت عظيمة "بتعليمك.. بتنظيمك.. بعملك"، وتناولت الندوة المحور الثاني من المبادرة "تنظيم الأسرة"، وذلك بالتعاون مع إدارة الشئون الصحية بديروط واحد ممثلي الازهر وكان لقاء مثمر مليء بالمشاركة والتعاون وطرح الأسئلة ضمن أنشطة وفعاليات حزب مستقبل وطن أمانة ديروط.
وناقشت الندوة التي حضرت فيها أكثر 120 سيدة من قرى ومدينة ديروط أسباب وطرق الحلول للزيادة السكانية ووجوب مراعاة الظروف الاقتصادية والاجتماعية من قبل الاسرة لرعاية أبنائهم رعاية كريمة خلال السنوات القادمة وكشفت الندوة عن مخاطر الزيادة السكانية الرهيبة على المجتمع من جميع النواحي الاجتماعية والأمنية والاقتصادية.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟