رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الثلاثاء.. انطلاق المؤتمر والمعرض الدولي لدول حوض البحر المتوسط

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 03:32 م
البوابة نيوز
طباعة
تبدأ فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي العاشر لدول حوض البحر المتوسط "موك 2019"، في الفترة من ١٥-١٧ أكتوبر، تحت رعاية المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، بمكتبة الإسكندرية. وتأتي مشاركة الشركات في مؤتمر ومعرض "موك" للعام العاشر على التوالي، تأكيدًا على حرصها نحو التعاون المستمر مع الحكومة وتضافر الجهود بشكل يسمح بتحقيق تنمية مستدامة للقطاع، ما يُسهم بدوره في نمو الاستثمارات الحالية وجذب المزيد منها. 
يحضر المعرض والمؤتمر، جيرالد شوتمان نائب الرئيس التنفيذي للشركات المشتركة لشركة شل العالمية، حيث يُلقي الكلمة الافتتاحية. 
وأكد "شوتمان"، أهمية السوق المصرية للشركات العالمية، وسعيها المستمر لتعزيز استثماراتها في أنشطة البحث والاستكشاف والإنتاج في المياه العميقة، خاصة بمنطقة البحر المتوسط، في إطار الجهود الدؤوبة المبذولة بواسطة القطاعين العام والخاص، لتحويل مصر إلى مركز إقليمي للطاقة.
وقال: إن المشاركة في المؤتمر والمعرض، يتيح الحوار مع الخبراء العالميين والمحليين في عدة جلسات نقاشية يديرها عدد من صناع السياسات وأعضاء المؤسسات الدولية وخبراء القطاع، الذين سيشاركون رؤيتهم حول قطاع البترول في مصر ومنطقة البحر المتوسط.
"
هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟

هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟