رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

درس الرجولة انتهى.. ذبح طالب دافع عن فتاة بالمنوفية والقاتل لا يزال طليقًا

الخميس 10/أكتوبر/2019 - 03:56 م
البوابة نيوز
أمل سمير
طباعة
جريمة بشعة شهدها مركز تلا بمحافظة المنوفية، بمقتل طالب على يد زميله وسط الشارع، بعدما عاتبه المجنى عليه على معاكسة فتاة، وفر هاربا وسط ذهول المارة. 
محمود البنا، صاحب الـ18 عاما، طالب بالصف الثاني الثانوى، والمعروف عنه حسن الخلق والسمعة الطيبة بين جميع أبناء جيله، فوجئ بأحد الشباب يدعى محمد راجح، يعاكس إحدى الفتيات في الشارع، فتدخل الشاب محمود وحاول تقديم النصح لزميله بأن معاكسة الفتيات ليست من الرجولة.
قرر محمد راجح الانتقام من محمود لمعاتبته له وكتابته عبر صفحته على "فيس بوك"، أن معاكسة الفتيات ليست من الرجولة، فأحضر مطواة وفي وسط الشارع سدد له عدة طعنات بالرقبة والبطن للشاب محمود البنا وتركه ينزف ووفر هاربا.
لفظ محمود أنفاسه الأخيرة قبل وصوله مستشفى تلا، لتسود حالة من الغضب والحزن على شاب خلوق على يد شاب اعتاد البلطجة وحمل السلاح كما أكد أصدقاؤه، ليعلن أهل الضحية أنه سيتم تشييع جثمان نجلهم محمود من مسجد اللمعي عقب صلاة العصر.
ودشن النشطاء على موقع تويتر، هاشتاج (راجح قاتل) الذي احتل مركزًا متقدمًا في الترند المصري، وتداولوا مقطع فيديو للحظة محاولة شاب منع جريمة القتل بمنطقة هندسة الري بتلا، إلا أن أحد أصدقاء القاتل منع الشاب من التدخل، لترك القاتل ينفرد بالمجني عليه وينفذ جريمته.
وتمكنت المباحث من ضبط ٢ من الجناة ومازال البحث جاري عن المتهم الرئيسي، ورصدت عدسات المراقبة تفاصيل كاملة للحادث ومحاولة ضحية الغدر الهروب من القاتل.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟