رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على حظك في أبراج اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019

الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 12:00 ص
البوابة نيوز
عمرو عطا الله
طباعة

تقدم «البوابة نيوز»، توقعات الأبراج، اليوم الثلاثاء، 8 أكتوبر 2019، بحسب خبراء النجوم والفلك.

برج الحمل

ترتفع المعنويات تدريجيا تطمئن هواجسك بسبب وقوف أحد أصحابك بجانبك حاول التوصل إلى حل مرضى ولا تكن عنيدا بل جد وسيلة فضلى للتسوية عزز صداقتك وافرح مع الأولاد والصغار الأصغر منك سننا أو مع الزملاء والمعاونين تنشط حركتك وتكثر الزيارات المتبادلة وسط معارف.

برج الثور

تصطدم بعقوبة إدارية أو قانونية وربما تقلق بشأن أحد أفراد العائلة أو لموعد مهم ولذلك حاذر الإهمال والتقصير هدئ من روعتك وقم بمختلف واجباتك بهدوء شديد لا تلجأ إلى التحدي وإثارة الخلافات بل تجنب التنازع ولذلك اضبط أعصابك تعيش فترة ضاغطة وقد يكون ذلك بسبب مسئولية عائلية أو مهنية.

برج الجوزاء

تكون هذه الفترة واعدة ومليئة بالسفر والرومنسية والعمل الناجح، الفترة مناسبة لتعزيز الثقة بالنفس، تذهب في رحلة أو تروج لعمل أو تحصل على معلومات لم تكن تتوقعها يلون الفلك حياتك العاطفية والعائلية ويقدم لك النجاح.

برج السرطان

باكر إلى عملك وتكيف مع الجديد والطارئ بتفاؤل وجهوزية تامة لا تفوت عليك فرصة النجاح والتقدم كثف مساعيك الإدارية صحح الأخطاء واعد تقديم الأمور في اليومين الآخرين قد تضطر لتقديم اعتذار أو لملاحقة عملك شخصيا ابحث عن القواسم المشتركة وضع مشاعرك الشخصية جانبا.

برج الأسد

تلعب دورا بارزا في تلطيف الأجواء تشارك في ورشة عمل أو تقوم برحلة استرح قليلا خلال ساعات النهار واشحن طاقتك خلال ساعات النهار قد تبدأ عملا أو نظاما غذائيا جديدا.

برج العذراء

تنمو بعض العلاقات وتزدهر لكن لا تسمح للشؤون الشخصية بالتأثير على مجال العمل أنصحك بالعمل الفعال والمثمر لا تضيع وقتك بأعمال سطحية قد تنشغل باهتمامات صحية لا تتردد في طلب النصيحة أو استشارة بعض الزملاء راعى وضعك الصحي لا تتهرب من المسؤوليات نظم وقتك جيدا كي تتفادى أي تقصير.

برج الميزان

تطمئن الخواطر وتكون الفترة مثمرة مهنيا تبدأ موجة السلبيات والمشكلات بالانحسار تدريجيا صحح أخطاءك وبادر إلى المصالحة مع الأحباء لا تتردد في التعبير عن عواطفك حاول تكريس المزيد من الوقت للأحباء تنمو بعض العلاقات وتزدهر لكن لا تسمح لشئون الشخصية بتأثير عليك من أجمل أيام الشهر.

برج العقرب

فترة مهمة لتعزيز الروابط بالرغم من الهواجس التي تعيشها هناك تبادل زيارات أو اتصالات مهمة لكن يسود التوتر بسبب حدث عائلي أو منزلي أو عقاري طارئ قد تظهر استفزازات شخصية أو عائلية حاذر سوء التفاهم وحاذر تشويه سمعتك لديك فرصة لإثبات حضورك ومؤهلاتك في عقر دارك.

برج القوس

تتحسن المعنويات وتقوى الثقة بالنفس تختفى الهموم وتطمئن هواجسك حاول أن توظف أموالك بشكل حكيم قد تحصل على ربح تقوم باتصالات واسعة لن تهدأ وتيرة عملك ولن يتوقف هاتفك عن الرنين لا تشوه سمعتك استعن بالزملاء والتحالفات وقم بزيارات ضرورية.

برج الجدي

تهتم بتوظيف أموالك كن عاقلا في صرف الأموال تهتم لمناقشة قرض أو دعم مالي أو تفكر في بعض الاستثمارات فترة إيجابية قد تحقق خلالها ربحا تناقش موضوع قرض أو تمويل أو قد تحصل على تسوية التي كنت تحلم بها تفتح أمامك أبواب الحوار والنقاش والبناء برر مواقفك ووضح أي سوء تفاهم.

برج الدلو

كرر المحاولات لتعزيز وضعك فهذه فترة واعدة وناجحة جدا أحسن استغلالها أنها من أجمل أيام الشهر حظا تغني طاقاتك الذهنية والجسدية وتنطلق في مرحلة جديدة تستعيد حماستك وتتوضح لك فكرة ما وتتشجع لاتخاذ خطوة.

برج الحوت

تفتقد إلى الحيوية وقد تفشل جهودك ولا توقع على عقد ولا تعطي وعود لأحد قد لا تستطيع الوفاء بها لاحقًا من أسوأ أيام الشهر قد تعاني من تراجع في المعنويات والحظوظ، فترة خالية من الحماية والحصانة فلا تجازف خلالها تتأخر الأوراق والمعاملات وقد تلغى بعض المواعيد لا تستعجل موعدًا حتى تهدأ وتيرة نشاطك.

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟