رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اتحاد الكرة يقنع "البدري" بإقامة ودية بتسوانا في برج العرب

الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 06:46 ص
طباعة
يسعى مسئولو اتحاد الكرة لاقناع حسام البدري باقامة مباراة منتخب مصر الودية أمام بتسوانا يوم 14 أكتوبر الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية بدلًا من ستاد القاهرة.
يأتى ذلك نظرًا لأن المنتخب الأول لن يتمكن من مواجهة كينيا في افتتاح التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ٢٠٢١ على ستاد القاهرة في نوفمبر المقبل، حيث سيكون الملعب تحت سيطرة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" نظرًا لإقامة بطولة امّم أفريقيا تحت ٢٣ سنة في مصر واستضافة ستاد القاهرة لمباريات المجموعة الأولى التي تضم منتخب مصر في نوفمبر المقبل.
وقرر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول عقد جلسة مع الثنائي أحمد حجازي ومحمد النني لاعبى وست بروميتش الإنجليزي وبشكتاش التركي على الترتيب خلال معسكر المنتخب المحدد له يوم 7 أكتوبر الجاري لحسم ملف شارة كابتن المنتخب في المرحلة المقبلة.
وينوي حسام البدري منح محمد صلاح شارة كابتن المنتخب رافضًا تطبيق مبدأ الأقدمية في اختيار قائد الفريق إلا أنه في نفس الوقت يرفض الإعلان عن القرار بشكل رسمي قبل بدء المعسكر والاجتماع باللاعبين ومناقشة الأمر معهما.
وتواصل حسام البدري ومحمد بركات مدير المنتخب، مع محمد صلاح للاطمئنان على حالته الصحية ومعرفة مدى حالة الإجهاد التي يعاني منها بسبب ضغط المباريات المتلاحقة مع ناديه وأيضا الاطلاع على برنامجه التدريبي وذلك لمراعاة برنامجه العلاجي لاسيما وأنه قد يحتاج إلى فترة راحة خلال المرحلة المقبلة حفاظًا عليه من أي مضاعفات مستقبلًا قد تؤثر على حالته الفنية، ويأتي ذلك في ظل الإستراتيجية الجديدة التي وضعها حسام البدري بتكليف أفراد جهازه المعاون طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض بمتابعة دورية لحالة جميع اللاعبين المحترفين والتواصل معهم لحصر معدلات المشاركات ومراعاة ظروف كل لاعب على حدة ووضعها في حسابات الجهاز الفنى في مسألة الاستدعاءات الرسمية المقبلة.
على جانب اّخر، رحب حسام البدرى، بانضمام مصطفى محمد وصلاح محسن لاعبي الزمالك والأهلي على الترتيب لمعسكر المنتخب الأوليمبي خلال شهر أكتوبر الجاري.
ويرغب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي في الاحتفاظ بالقوة الضاربة في صفوف فريقه في المعسكر قبل الأخير قبل بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.
وسبق ووافق حسام البدري على انضمام رمضان صبحي لاعب الأهلي للمنتخب الأوليمبي في المعسكر المقبل، خاصة أن اللاعب من القوام الأساسى للمنتخب الأوليمبي.
ويخوض المنتخبان الأول والأوليمبي معسكرًا مغلقًا في نفس التوقيت وتحديدا في الفترة من 7 حتى 15 أكتوبر، إلا أن المنتخب الأوليمبي مقبل على بطولة أمم أفريقيا المؤهلة للأوليمبياد.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟