رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

طارق رحمي: احتفالات جامعة القناة بنصر أكتوبر مستمرة

الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 02:42 م
البوابة نيوز
أميره عبدالحكيم
طباعة
أكد الدكتور طارق راشد رحمى رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة ستشهد هذا العام مجموعة من الاحتفالات بمناسبة الذكرى الـ٤٦ لحرب أكتوبر المجيد.
وأضاف أن الاحتفال هذا العام لا تقتصر على الانتصارات الحربية التى حققتها القوات المسلحة في حرب أكتوبر، بل تمتد إلى انتصارات البلاد على الشائعات والأكاذيب التى تعد سلاح حروب الجيل الرابع التى يعيشها العالم من حولنا الآن.
وشهد اليوم انطلاق العديد من الفعاليات لليوم الثاني على التوالي احتفالا بذكرى أكتوبر في المجال الرياضى والثقافى والفنى والجوالة.
والتى تنظمها الإدارة العامة لرعاية الشباب تحت رعاية الدكتور طارق راشد رحمى وإشراف عام الدكتور محمد غنيم منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة وإشراف منار السيد مدير عام إدارة رعاية الشباب 
فقد شهدت ملاعب الجامعة منافسات رياضية في الكرة الخماسى للبنين شارك فيها أكثر من ٩٠ طالبا يمثلون ١١ كلية، كما تنافست البنات في الكرة الطائرة وشارك أكثر من ٢٥ فتاة يمثلون ٤ كليات وكانت منافسات تنس الطاولة والشطرنج مستمرة لليوم الثانى والتى بدأت أمس منافستها.
وعلى صعيد النشاط الثقافى عقدت ندوة عن حرب أكتوبر حاضر فيها اللواء محى نوح والدكتور طايع عبد اللطيف طه مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية تحت عنوان" صناعة القائد بين الماضى والحاضر"، كما استمرت الجوالة في برنامج أعمالها الذى نظمته منذ يوم ٢٨ سبتمبر، وتنظم الجامعة حفل فنى كبير مساء اليوم على مسرح الجامعة يحيه اوركسترا الحلم.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟