رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

العسيلي يفي بوعده و يحيي زفاف إحدى معجباته

الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 12:58 م
البوابة نيوز
علاء عادل
طباعة
حرص الفنان محمود العسيلي، على تحقيق حلم إحدى معجباته، والتي وعدها منذ شهرين بحضور حفل زفافها في بنها للغناء فيه، وذلك بعد أن نجحت في الوصول إليه برسالة كتبتها، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وطلبت منه تلبية رغبتها بحضور حفل زفافها.
وأوفى العسيلي، بوعده حيث أحيا مساء يوم الثلاثاء حفل زفاف هذه المعجبة، وسافر إلى بنها وقدم عدد كبير من الأغاني في الحفل، حيث حرص على التقاط الصور التذكارية مع العريس والعروس وجميع الحاضرين لتوثيق لحظات الفرحة.
وكانت "معجبة العسيلي" قد علقت على أغنيته الجديد "إنتي وأنا" عند طرحها قائلة: "لا لا مش عارفة محبوش والله ومش عارفة مستناش الأغنية، طب مش هنجيب واسطة علشان يجي فرحي"، ليفاجئها العسيلي برده، قائلا:" وليه متحبنيش بس، فرحك عندي خلاص".
ونشر العسيلي منشورا خاصا للفتاة التي كتبت فيه "الله فعلا كانت امنيتي الوحيدة هيا إنه يغنلنا في الفرح شكر للعسيلي بجد"، وأضافت "أشوف حد يقول محتاج واسطه تاني اشوف حد يقول عليه متكبر ووحش" ليهنئها العسيلي قائلا "ربنا يتمم بخير ان شاء الله".
وحرص العسيلي، مؤخرا على توجيه دعوي لعدد كبير من جمهوره من اجل حضور حفلاته وذلك عند إفصاحهم لرغبتهم في حضور حفلاته المقبلة.
جدير بالذكر أنه تصدر فيديو كليب أغنية "إنتي وأنا" للعسيلي، عند طرحه قائمة أكثر الفيديوهات مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب "، وذلك بعد طرحه بأقل من 24 ساعة.
أغنية "إنتي وأنا" من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلي، وتوزيع على فتح الله.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟