رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مستشفى المنصورة يكرم مؤسس ورئيس قسم الكلى بعد إحالته للتقاعد

الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 07:59 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
نظمت مستشفى المنصورة العام الجديد "الدولى سابقا"، اليوم الإثنين، حفلا لتكريم الدكتور أسامة الشحات، مؤسس ورئيس قسم الكلى بالمستشفى بعد إحالته للتقاعد. 
وجرى التكريم بحضور كل من الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، والعديد من الأطباء من مختلف التخصصات الطبية والممرضين والعاملين بالمستشفى.
ومن جانبه أشاد الدكتور سعد مكي، بجهود الدكتور أسامة الشحات في خدمة القطاع الصحي وخاصة قسم الكلى منذ تأسيسه من توفير خدمات متخصصة يتميز بها قطاع الكلى بالدقهلية كخدمة الغسيل البريتوني وغسيل كلى الأطفال وتركيب القساطر وغسيل الطوارئ بالعناية المركزة وغيرها من الخدمات التى تقدم للمرضى بالمجان على نفقة الدولة. 
فيما يأتى مشاركة وكيل الوزارة حرصا منه على إعطاء كل ذى حق حقه وتكريمه على ما بذله من جهد وإخلاص فى عمله متمنيا له دوام الصحة والعافية وحث جميع العاملين على بذل المزيد من الجهد فى عملهم لتحسين الخدمة المقدمة للمرضى. 
كما ألقيت خلال الحفل عدة كلمات من الحضور بهذه المناسبة، أثنت جميعها على جهود الدكتور أسامة الشحات طوال فترة عمله في المستشفى.
وأعرب الدكتور أسامة الشحات عن تقديره لزملائه الأطباء على تعاونهم معه طوال الفترة الماضية، للنهوض بقسم الكلى الذي يشهد حالياً تطوراً ملحوظاً وسريعاً بسبب وقوف السلطة الوطنية ووزارة الصحة لدعمها المتواصل لهذا القطاع الهام.
وفي نهاية الاحتفال، قام الدكتور سعد مكي والحضور بتسليم الدكتور اسامة الشحات درعاً وهدايا تذكارية، تقديراً له ولعمله المخلص الدءوب.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟