رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بمنطقة روض الفرج

الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 12:55 م
البوابة نيوز
طه هاشم
طباعة
أصيب 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات مالية بينهم بمنطقة روض الفرج.
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة روض الفرج مفاده تلقيه إشارة من مستشفى قصر العيني تفيد استقبالها م.س، 60 سنة، عامل ومقيم دائرة القسم (مصاب بجرح نافذ بالبطن) وتم حجزه بالمستشفى.
بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كل من طرف أول المصاب وأبناؤه س م، 27 سنة، عاطل ضبط بحوزته سلاح أبيض "سنجة"، ع.م.س، 20 سنة، عاطل مصاب بجرح قطعي بالوجه والكتف الأيسر، ا.س، 16 سنة، طالب مصاب بجرح قطعي بالظهر من الجهة اليسرى.
وطرف ثان أحمد س، 38 سنة، عاطل، مصاب بجرح بالعين اليسرى أعلى الحاجب، ضبط بحوزته سلاح أبيض "سكين"، محمد س، 35 سنة، موظف ومقيم بذات العنوان "شقيق الخامس".
حال تدخل الخامس لفض مشاجرة بين الثاني والثالث بسبب خلافات مالية بينهما تطورت إلى مشاجرة تدخل على أثرها باقي المتهمين وتعدى خلالها كل منهم على الأخر بالضرب باستخدام الأسلحة البيضاء المضبوطة بحوزتهم محدثين ما بهم من إصابات.
تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثاني والخامس الأسلحة البيضاء المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟