رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

نواب ونائبات قادمات: مساندة الشعب للدولة صفعة للإرهاب

الأحد 29/سبتمبر/2019 - 04:45 م
 الدكتورة ناهد شاكر
الدكتورة ناهد شاكر
طباعة
قالت السفيرة الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية إن مسيرات مساندة للدولة المصرية، ضد دعوات الجماعة الإرهابية لإثارة الفوضى، جاءت من الشعب المصرى كصفعة قوية على وجه الإخوان، وأنصارها في دويلة قطر وتركيا، وما شهدناه اليوم أمام النصب التذكاري، يؤكد أن المصريين على قلب رجل واحد لصد أى مخاطر تهدد استقرار البلاد. 
وأضافت في بيان اليوم أن المواطنين حرصوا على مساندة الدولة والقوات المسلحة الباسلة ضد دعوات الفوضى، وأن المصريين مصرون على استكمال مسيرة البناء في البلاد والتى يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدة أن الحرب الآن حرب دول ووجود لمصر وشعبها.
واعتبرت مشاركة الآلاف في حب الوطن نابعة من داخل وطني وكل أطياف الشعب موجودة دون التوجه من أي حزب أو تيار معين ونزولهم حبا لمصر.
ومن ناحية آخرى أعربت شاكر عن حزنها الشديد بسبب العملية الإرهابية الخسيسة على كمين التفاحة ببئر العبد في سيناء، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال قوات المسلحة.
وتابعت أن المتربصين بمصر الحبيبة يسعون بكل ما أوتوا من قوة إلى أن يضعفوا شوكة الجيش المصري الذي يقف أمامهم سدًّا منيعًا أمام أغراضهم الدنيئة، ولن يستطيعوا ذلك لأن جنود الجيش المصري هم خير أجناد الأرض.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟