رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

عبدالرحيم علي يشارك في افتتاح المؤتمر العلمي الثاني بجامعة دمنهور

السبت 28/سبتمبر/2019 - 11:32 ص
 الدكتور عبد الرحيم
الدكتور عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب
أيمن بدر - مصطفى عبده
طباعة
شارك الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "البوابة نيوز"، اليوم السبت، في افتتاح المؤتمر العلمي الثاني بكلية الآداب جامعة دمنهور، تحت عنوان "العلوم الإنسانية ودورها في التنمية المستدامة واستشراف المستقبل".
يشمل المؤتمر 10 محاور أساسية هي: "الأبعاد الاجتماعية للتنمية المستدامة، رؤية مصر 2030 في ضوء أهداف التنمية المستدامة، رؤى فلسفية في التنمية المستدامة، الدراسات البينية والعلوم الإنسانية، إعادة قراءة التاريخ، واستشراف المستقبل ببعديه التاريخي والفلسفي".
وتستضيف جامعة دمنهور، الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، للمشاركة في ندوة «دور الفكر والثقافة والإعلام في محاربة الشائعات والتطرف»، بحضور اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة.
كان عبدالرحيم علي، قد شارك في ندوة عقدتها جامعة دمنهور مارس الماضي، تحت عنوان «تعزيز روح الانتماء والمواطنة لدى الشباب»، أكد خلالها أن «أمريكا تستخدم جماعة الإخوان الإرهابية، لتنفيذ مخطط نشر الفوضى بالدول العربية»، لأن الإخوان جماعة لا تعترف بالأوطان، مشيرًا إلى أن ميدان التحرير خلال أحداث ٢٥ يناير، ضم أجهزة استخباراتية جاءت إلى مصر لتنفيذ مخطط إسقاط الدولة.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟