رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بث مباشر.. مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الأسبوع السابع للدوري الإنجليزي

السبت 28/سبتمبر/2019 - 08:37 ص
بث مباشر ليفربول
بث مباشر ليفربول اليوم
طباعة
تقدم البوابة نيوز بث مباشر لمباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في الاسبوع السابع للدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول بقيادة محمد صلاح يرغب في مواصلة الانتصارات المتتالية التاريخية في الدوري عندما يلتقي ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في الساعة ١.٣٠ ظهر اليوم السبت.
وكان ليفربول قد حصد ١٨ نقطة من الفوز بجميع الجولات الست الماضية من الدوري الإنجليزي وآخرها على تشيلسي في عقر داره بهدفين لهدف.
موعد مباراة ليفربول اليوم ضد شيفيلد يونايتد بث مباشر
وتقام مباراة ليفربول اليوم ضد شيفيلد يونايتد بث مباشر في الساعة ١.٣٠ ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة ويقود هجوم الريدز الثلاثي المرعب محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني ويمتلك الثنائي الذي تشارك في لقب هداف الدوري الإنجليزي أربعة أهداف لكل منهما ويسعيان لمواصلة العروض القوية وتسجيل الأهداف في مباراة ليفربول اليوم بالإضافة المتألق في صناعة الأهداف البرازيلي روبيرتو فيرمينيو. 
ويعيش فريق ليفربول  أفضل مراحلة بعد أن سيطر على جوائز الافضل في العالم بعد اعلان الفيفا فوز مدربه الألماني يورجن كلوب بجائزة أفضل مدربي العالم وفيرجيل فان دايك بأفضل مدافع في العالم وحارسه اليسون بيكر بأفضل حارس مرمى في العالم بينما حصد محمد صلاح وساديو ماني المركز الرابع والخامس في ترتيب أفضل لاعبي العالم.
وبدأ ليفربول قبل مباراة اليوم ضد شيفيلد يونايتد الدوري هذا الموسم بتحقيق الفوز في ٦ مباريات متتالية يتصدر بها جدول الدوري الإنجليزي الممتاز في إصرار واضح على تحقيق اللقب هذا الموسم وعلاج اخطاء الموسم الماضي بعدما فقد البطولة بفارق نقطتين عن منافسه مانشستر سيتي. 
مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول اليوم ضد شيفيلد يونايتد

"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟