رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الزمالك يضغط لزيادة عدد جماهيره أمام بطل السنغال بدوري الأبطال

الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 03:44 ص
الزمالك
الزمالك
وائل سامي - محمد مصطفي
طباعة
قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الصربي ميتشو إغلاق ملف بطولة الدوري الممتاز بعد مواجهة الاتحاد السكندري مساء أمس الإثنين، في افتتاحية مشوار الفريق في بطولة الدوري الممتاز، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة جينراسيون السنغالى، المقرر لها الأحد المقبل، في اياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وطالب الجهاز الفني للزاملك لاعبي الفريق بضرورة التركيز من أجل حصد الفوز في اللقاء، والتأهل لدور الـ32 خاصة أن الفريق مطالب بتحقيق الفوز بأكثر من هدف نظيف، لاسيما أن لقاء الذهاب قد انتهي بخسارة الزمالك هدفين لهدف في السنغال.
كما حذر جهاز الزمالك اللاعبين من تكرار سيناريو مباراة السوبر أمام الأهلي، والتى خسر لقبها الفريق الأبيض، حيث طالب الجهاز الفني اللاعبين بضرورة القتال لأنه لا بديل عن الفوز،من أجل مصالحة الجماهير البيضاء تعويضا عن خسارة لقب السوبر.
ومن المقرر أن يشهد تشكيل الزمالك، عودة بعض اللاعبين الذين غابوا عن لقاء الأمس أمام الاتحاد وعلى رأسهم طارق حامد الذى غاب للإيقاف.
ومن المقرر أن يقود مصطفى محمد المهاجم الصاعد هجوم الفريق بدلا من محمد أوناجم، على أن يستمر الدفع بمحمد عواد في حراسة المرمى لثبات مستواه الفترة الأخيرة، بينما يشهد خط الدفاع تعديلين، بالدفع بعبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر بدلا من محمد عبد الشافي، ومحمد عبد الغني بدلا من حمدي الونش. 
في شأن آخر، تقرر وصول بعثة نادى جينيراسيون فوت السنغالى إلى القاهرة اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الزمالك التى ستقام على ملعب بتروسبورت، وسيكون في استقبال البعثة مسئولين من النادى الأبيض، لتسهيل كافة الإجراءات للضيوف.
ويشاهد اليوم الصربي ميتشو المدير الفني للفريق، الفيديوهات الخاصة بلقاء الذهاب أمام جينراسيون ليشرح للاعبين نقاط القوة والضعف لدي بطل السنغال، بالإضافة إلى معالجة الأخطاء التى وقع فيها الفريق في لقاء الذهاب.
ويتطلع مجلس إدارة نادي الزمالك لحشد جماهيري كبير خلال مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي من خلال اقناع الأمن بزيادة عدد الجماهير عن لقاء السوبر، حيث قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "سنطلب حضور 20 ألف متفرج، بعدما نجحت تجربة الحضور الجماهيري للقاء الأهلي والزمالك في السوبر المصري بامتياز".
وفى سياق مشابه، كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، سبب استبعاد الثنائي محمد حسن ومحمود عبد العزيز لاعبي وسط الفريق الكروي، من قائمة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.
وقال المصدر أن ميتشو قرر استبعاد الثنائي للإصابة وليس لسبب فني، حيث يعاني محمد حسن من كدمة قوية في الركبة، بينما اشتكى محمود عبد العزيز، من العضلة الخلفية أثناء التدريبات الجماعية قبل لقاء زعيم الثغر.
ومن جانب أخر، أثار تراجع مستوى الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك جدلا كبيرا وعلامات استفهام بين جماهير الأبيض، في الوقت الذى لم يقدم فيه اللاعب المستوى المأمول أمام الأهلى في السوبر المصرى، الذى انتهى بفوز الغريم التقليدى 3-2 وضياع حلم التتويج.
السبب الأول المعلوم وراء هبوط المستوى هو التوظيف الجديد له في الملعب وتغيير دوره، حيث لم يشارك كصانع ألعاب، مثلما كان يؤدى مع السويسرى جروس المدير الفنى السابق،وأصبح له الآن أدوار دفاعية مع طارق حامد، في ظل القيادة الفنية للصربى ميتشو.
أما السبب الثانى فهو عدم تعديل عقد اللاعب والمماطله في زيادة قيمته المالية، مما تسبب في احباط اللاعب وتأثر مستواه، خاصة أن عقده ينتهى عام 2021.
ويبحث أمير مرتضى منصور المشرف على فريق كرة القدم، مشكلة اللاعب مع مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟