رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تفاصيل جديدة في غرق "حرامي الشنط" بالمريوطية

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 04:36 م
البوابة نيوز
هدير الحناوي _ مى محمد
طباعة
بدأت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأحد، التحقيق في واقعة غرق أحد اللصوص بترعة المريوطية، أثناء هروبه من الاهالى.
وطلبت النيابة، تحريات أجهزة الشرطة حول الواقعة، وأمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح جثمان المتوفى، والتصريح بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية.
وكشفت التحقيقات، أن المتهم كان يستقل دراجة نارية بصحبه اثنين آخرين، وأثناء سرقتهم حقيبة إحدى السيدات، تصدى لهم الاهالي وحاولوا ايقافهم، وحينها قفز المتهم في ترعة المريوطية هربًا من القبض عليه، إلا أنه لم يتمكن من النجاة، وتوفي غرقًا، وتم القبض على المتهمين الآخرين اللذين كانا بصحبته، وأمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.
كان المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، تلقي بلاغًا من مهندس، يفيد بتعرضه لسرقة حقيبته عن طريق 3 أشخاص مجهولين، حال استقلالهم دراجة نارية.
وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم برئاسة الرائد إسلام السيد معاون أول مباحث قسم شرطة الهرم، الذي نجح في تحديد هوي المتهمين وتبين أنهم 3 عاطلين، وبمطاردتهم حال استقلالهم دراجة نارية "موتوسيكل" تم ضبط اثنين وهم "عادل و"، و"خالد ع" وسقوط الثالث "حسن أ" بالدراجة النارية في ترعة المريوطية، ومن ثم غرقه.
وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال الجثة، وتم اقتياد المتهمين الآخرين إلى ديوان القسم، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتوفي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟