رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس جامعة بنها يتفقد الكليات ويلتقي بالطلاب داخل المدرجات

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 04:36 م
البوابة نيوز
أسامه علاء
طباعة
تفقد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، اليوم الأحد، في ثانى أيام الدراسة في عدد من كليات الجامعة شملت كليات الزراعة والطب البيطرى والآداب والتجارة وشهد خلالها تحية العلم والسلام الجمهوري بحضور عمداء الكليات الدكتور محمود عراقي والدكتور محمد غانم والدكتورة عبير الرباط والدكتور محمد بسيونى وكذلك بحضور الوكلاء وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.
والتقى السعيد بعمداء الكليات التى زارها ووكلائها ورؤساء الأقسام وعدد من أعضاء هيئة التدريس بها وقدم لهم التهنئة بالعام الدراسي الجديد، كما تفقد رئيس الجامعة منشآت الكليات والمدرجات والقاعات الدراسية والمعامل وأماكن ممارسة الأنشطة الطلابية والجوالة واطمأن على استعدادات الكليات التى زارها لإستقبال الطلاب القدامى والجدد وانتظام المحاضرات بالأقسام المختلفة.
كما التقى رئيس الجامعة خلال جولته بعدد من الطلاب ونقل لهم أمنيات قيادة الجامعة وأساتذتها والعاملين بها بالتفوق والتميز في العام الدراسي الجديد، مؤكدا أن الجامعة تضع كافة امكانياتها في خدمة طلابها وتحصيلهم للمعارف والمهارات وتطبيق نظم الجودة في العملية التعليمية بالإضافة إلى الممارسة الإيجابية للأنشطة الطلابية.
وأكد السعيد حرص الجامعة على دعم المبادرات والأنشطة الطلابية والإستفادة من استثمار القيادات الطلابية وطاقات الشباب داخل الجامعة وتأهيلها لتصبح قيادات المستقبل.
من ناحية أخرى افتتح رئيس جامعة بنها يرافقه عميد كلية الطب البيطرى بمشتهر القاعات والمدرجات الدراسية الجديدة وذلك لزيادة القدرة الاستيعابية للكلية وتوفير أماكن للتدريب العملى والنظرى للبرامج الجديدة، كما افتتح العيادة الخارجية للتشخيص وعلاج أمراض الحيوانات المنزلية الأليفة بالكلية، كما شهد السعيد اجتماع مجلس كلية الطب البيطرى بحضور عميد الكلية والوكلاء ورؤساء الأقسام.
من ناحية اخرى واصلت الاتحادات الطلابية بالجامعة من احتفالاتها بالعام الجامعى الجديد حيث نظمت الكليات احتفالات لإستقبال الطلاب الجدد بمشاركة رعاية الشباب، وتضمنت الاحتفالات فقرات غنائية وثقافية، كما قام اتحاد الطلاب بتشكيل فرق طلابية لتعريف الطلاب الجدد بأماكن الجدوال والمحاضرات وحثهم على المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟