رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تفاصيل غرق "حسن" لص الحقائب بعد مطاردة مثيرة بالهرم

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 02:34 م
البوابة نيوز
سمر فتحي _ حمزة عبد المحسن
طباعة
كشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة عن تفاصيل غرق "حسن" لص الحقائب بترعة المريوطية بعد مطاردة مثيرة بنطاق قسم شرطة الهرم.
حيث أفاد المصدر بأن المتهم اشترك مع اثنين اخرين في تكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الحقائب مستخدمين دراجة نارية "موتسيكل" في ارتكاب تلك الجرائم.
وأضاف بأن القوات تمكنت من ضبط المتهمين الاخرين وسقوط المتهم الأخر في ترعة المريوطية بدراجته النارية ولقي مصرعه غرقًا، ونجحت قوات الحماية المدنية في استخراج الجثة.
كان المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم قد تلقي بلاغًا من مهندس يفيد بتعرضه لسرقة حقيبته عن طريق 3 أشخاص مجهولون حال استقلالهم دراجة نارية بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت قوة من مباحث القسم برئاسة الرائد إسلام السيد معاون أول مباحث قسم شرطة الهرم والذي نجح في تحديد هوي المتهمين وتبين أنهم 3 عاطلين، وبمطاردتهم حال استقلالهم دراجة نارية "موتسكيل" تم ضبط اثنين وهم "عادل و"، و"خالد ع" وسقو\ط المتهم الثالث "حسن أ" بالدراجة النارية في ترعة المريوطية ومن ثم غرقه.
وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة من انتشال الجثة، وتم اقتياد المتهمين الاخرين إلى ديوان القسم وبمواجهتهما اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع صديقهم المتوفي، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟