رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس مدينة مطاي يتفقد سير العملية التعليمية في اول يوم دراسي

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 01:53 م
البوابة نيوز
علاء ابراهيم
طباعة
تفقد الدكتور محمد حلمي رئيس مركز ومدينة مطاي وبرفقته حسين صلاح مدير الإدارة التعليمة واسامة الديب وكيل الإدارة ومحمد شحاتة مدير امن الإدارة عددا من مدارس المركز خلال بالفترتين الصباحية والمسائية.

شملت الجولة مدارس العروبة الابتدائية والثانوية بنات والإعدادية بنات ومدرسة الثانوية الصناعية ومدرسة الشهيد محمد قرني الابتدائية ومدرسة عناني الثانوية.

حضر رئيس المدينة طابور الصباح مع الطلبة وهيئات التدريس بالمدارس وقام بتهنئة الطالب العاملين بالمجال التعليمي ببدء العام الدراسي الجديد 2019-2020 والتأكيد على روابط الألفة والمحبة ما بين طوائف الشعب.

من جانبه أكد حسين صلاح مدير الإدارة التعليمية، الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة لاستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد وكافة أعمال الصيانة الشاملة والبسيطة،وتفعيل بنك المعرفة المصري والترويج له للاستفادة بما به من معارف ومعلومات للطالب والمعلم وولي الأمر ومسايرة التطور التكنولوجي.

وأكد على وصول جميع الكتب المدرسية وتسليمها للمدارس ووجه بتسليم الكتب للطلاب دون التقيد بربطها بسداد المصروفات والرسوم المدرسية، ووضع علم الجمهورية وعلم المحافظة في مكان واضح بالمدرسة وتم توزيع الجدول المدرسي والإشراف اليومي ووصول توزيع المقررات الدراسية وكتابتها في صدر السجلات، مؤكدًا عدم استخدام العنف مع التلاميذ واستخدام الأساليب التربوية الصحيحة.

من جانبه وجه رئيس مركز مطاي بتذليل كافة العقبات التي تعيق العملية التعليمية بإدارة مطاي التعليمية ومدارس المركز ووجه رؤساء المجالس القروية على تفقد الحالة التعليمية واستقرارها كل في نطاق وحدتة ومتابعة سير العملية التعليمية للوصول إلى الهدف المنشود منها.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟