رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس صحة النواب: دعوات المنابر السوداء هدفها التخريب وإلحاق الدمار بوطننا الآمن

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 02:14 م
 الدكتور محمد العماري
الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
وصف الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية والتي تبث من تركيا، وقناة الجزيرة القطرية، بـ"المنابر السوداء".
وأكد رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، على أن الدعوات التي أطلقتها الجهات المعادية لمصر، سواء الخائن محمد على، أو تلك القنوات التي تدعو المواطنين للخروج والتظاهر ضد النظام المصري القائم، ما هي إلا دعوات للتخريب، وإلحاق الأذى والدمار بهذا الوطن الآمن.
وأضاف العماري، خلال تصريحات صحفية له، اليوم الأحد، إن تحليل الأوضاع السياسية بالدول التي تتشابه ظروفها بمصر، يثبت لنا أن مصر هي الدولة الأكثر أمانًا، واستقرارًا، والتي استطاعت خلال فترة وجيزة من تخطي الصعاب بالفترات الانتقالية وإنه بفضل حفظ الله لها، وبسبب قيادتها الحكمية من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاعت أن تشهد تحقيق الكثير من الإنجازات في شتى المجالات. وأشار إلى أن دعوات التظاهر ضد النظام المصري، تريد لمصر الوقوع واللحاق بركاب الدول العربية التي باتت خربة بسبب الحروب والانقسامات، وبات مواطنيها لاجئين بعدما دُمرت بيوتهم، واختفى الأمن من بلادهم، ليحاصرهم الخوف من كل جانب، مؤكدا على أن المصريين لن يتخلوا عن صمام الأمان لهذا الوطن الغالي، وسوف يظلوا داعمين للرئيس السيسي، ولرجال الجيش والشرطة، الذين يبذلون أرواحهم من أجل أن يغمض المواطنين أعينهم آمنين في بيوتهم.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟