رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

احتفالية على شواطئ الإسكندرية للتخفيف عن مرضى سرطان الدم

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 12:09 م
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
نظمت إحدى الجمعيات الخيرية بالإسكندرية، صباح الأحد، احتفالية على أحد شواطئ المحافظة، بعنوان (السرطان مش حكم بالإعدام ولا هو مرض معد) بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الدم، بهدف التخفيف من آلام مرضى السرطان.
وقال رامي مصطفى رئيس الجمعية التي نظمت الاحتفالية بالتنسيق مع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف: إنه تم تنظيم رحلة ترفيهية لـ 25 طفلًا من مرضى مستشفى (هرمل) للأورام بالقاهرة، بمشاركة أسرهم بالإضافة إلى 90 مريضًا من السيدات والرجال، الذين يخضعون للعلاج بمستشفى (أيادي المستقبل) بالإسكندرية، إلى شاطئ (نيو بوريفاج)، للاستمتاع بنسيم الهواء على الشاطيء.
وأضاف - في بيان صحفي - أن الاحتفالية تضمنت عددا من الفقرات الفنية والغنائية والرقصات الشعبية والاستعراضية وعروض لمسرح العرائس، لإدخال البهجة على المرضى، بهدف التخفيف من معاناتهم وآلامهم، موضحا أن عددًا من المصطافين ومتطوعي منظمات المجتمع المدني بالإسكندرية شاركوا بتوزيع العصائر والحلوى على المرضى.
وقال: إن جميع المرضى المشاركين في الاحتفالية أعربوا عن سعادتهم بأجواء البهجة التي لمسوها خلال الساعات القليلة التي أمضوها على شاطئ البحر.
وأكد أن الجمعية تعتزم تكرار الاحتفالية مرة أخرى في شهر أكتوبر المقبل، ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لسرطان الثدي، معربًا عن أمله في أن تكون هناك مشاركة واسعة خلال تلك الاحتفالية.

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟