رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تعرف على ترتيب محمد صلاح في تسديد ركلات الجزاء بليفربول

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 11:54 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
طه عبدالهادى
طباعة
وضع الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى، ترتيب للاعبين المسددين لركلات الترجيح.
شهدت مباريات ليفربول في الموسم الماضي الكثير من الجدل، حول من يسدد ركلات الجزاء في الفريق، بعد الواقعة الشهيرة بين محمد صلاح، والقائد الثاني للفريق جيميس ميلنر، في الموسم الماضي حول خلاف على تسديد ركلة جزاء.
وقال كلوب، في تصريحات لموقع نادي ليفربول، قبل مواجهة نظيره تشيلسى اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسه من البريميرليج: "الأمور واضحة جيمس ميلنر، لو موجود يسدد أي ركلة جزاء، وفي حال عدم تواجده في الملعب، تكون مهمة ركلات الجزاء مسئولية محمد صلاح".
وأضاف كلوب قائلًا: "في حال عدم وجود اللاعبين، لم أفكر في هذا الأمر من قبل، ربما سأضع ترتيبًا لذلك مستقبلًا، ولكن كثيرًا يحصل على الكرة ويتجه لنقطة الجزاء اللاعب الذي يشعر أنه الأفضل لتسديدها، وربما لا يكون أول لاعب يحصل على الكرة هو الأفضل، وهنا يبدأ الجدل والمناقشات بين اللاعبين".
وأنهى حديثه قائلًا: "لا أحب أن يحدث الجدل بين اللاعبين في مثل هذه الأمور، لأنها تشتت التركيز، ولا تصب كل هذه المهاترات في صالح الفريق، ولكنها طبيعية في ظل التنافس بين جميع اللاعبين ورغبتهم في التسجيل في المنافسين".

الكلمات المفتاحية

"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟