رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تعرف على سر فشل انتقال لاعب الداخلية للإسماعيلي

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 10:16 ص
البوابة نيوز
احمد محمدي
طباعة
فشلت صفقة انتقال عبد العزيز السيد زيزو الظهير الايسر لنادي الداخلية، إلى النادي الإسماعيلي في اللحظات الاخيرة، وقبل غلق باب الانتقالات بسبب الاختلاف على المقابل المادي.
ودارات مفاوضات مكثفة بين مسئولي الإسماعيلي والداخلية في الساعات الاخيرة، حيث عرض الإسماعيلي على مسئولي الداخلية 3 ملايين جنيه للحصول على خدمات اللاعب على سبيل البيع النهائي، وهو ما رفضه مسئولو نادي الداخلية وتمسكوا بالحصول على 5 ملايين جنيها مقابل انتقال اللاعب للدراويش.
كما رفض مسئولو الداخلية فكرة رحيل اللاعب إلى ناديي وادي دجلة أوالمصري البورسعيدي، رغم أنهما طلبا رسميا ضم اللاعب، مؤكدين تمسكهم بتواجده مع الفريق من أجل تحقيق حلم العودة للدوري الممتاز في الموسم المقبل.
يذكر أن عبد العزيز السيد زيزو تألق مع الداخلية في الدور الثاني من بطولة الدوري بالموسم الماضي، بعدما شارك في 12 مباراة مع الفريق الشرطي، بمعدل 1080 دقيقة نجح خلالها في إحراز 3 أهداف وصنع هدفا رغم تغيير مركزه من صانع الألعاب والجناحين، إلى الظهير الأيسر.
يذكر أن زيزو لعب لأندية إنبي وطلائع الجيش والداخلية ثم بتروجت ويتميز اللاعب بالمهارة بالقدم اليسرى حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز منها الجناح الأيمن والأيسر وصانع الألعاب والظهير الأيسر.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟

هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟