رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل استقبال طلاب "الطب" الجدد

السبت 21/سبتمبر/2019 - 05:47 م
جانب من حفل استقبال
جانب من حفل استقبال الطلاب الجدد
قنا-ساره نصر
طباعة
شهد الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم، حفل استقبال الطلاب الجدد للعام الجامعي 2019 – 2020 والذى نظمته كلية الطب.
وأكد رئيس الجامعة أن جامعة جنوب الوادى من الجامعات التى تحتل مراكز متقدمة فى التصنيفات العالمية، وأن المستقبل أمامها ومتوقع الكثير من قطاعها الطبى ومن كلية الطب، مشيرا إلى أن طالب الجامعة يمر بأهم مرحلة فى حياته وهى الطور الأخير من مراحل التخصص وهذا يستدعى منه اهتماماً خاصاً.
ونصح غرباوي طلاب كلية الطب بإظهار بشاشة الوجه حتى يعتادوا عليها لأن نصف العلاج من وجه الطبيب مضيفا أن بناء الشخصية يتكون بالمناهج الدراسية والأنشطة الطلابية، مشددا على أنه لا مجال للسياسة والحزبية فى الجامعة.
وطالب الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الطلاب الجدد والقدامى بالاهتمام بالمشاركة في الـأنشطة الطلابية مع الجانب العملي في دراستهم؛ لأن الأنشطة تساهم في إكسابهم مهارات وخبرات تفيدهم في حياتهم العلمية ونصح الطلاب بالابتعاد عن الاستماع لمن يروج الشائعات ضد مصر.
كما طالب الدكتور حمدي حسين عميد كلية الطب الجميع بأن يكونوا على قلب رجل واحد لرفع مستوى الكلية والجامعة وحتى ترتقى العملية التعليمية، ويتم تخريج أجيال تسير بالبلد إلى الأمام، ورحب خلال الحفل بالطلاب الجدد الدكتور على عبد الرحمن وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور نزار أبو حلاوة مدير وحدة الجودة بالكلية.
حضر الحفل الدكتور أشرف أبو الوفا عميد كلية الصيدلة ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وحشد من الطلاب الجدد.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟