رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ثقافة دمياط تحتفل بعيد المعلم

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 06:03 م
الهيئة العامة لقصور
الهيئة العامة لقصور الثقافة
محمود عبدالله تهامي
طباعة
تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة فعالياتها وأنشطتها بمواقع فرع ثقافة دمياط، ووفق بيان صادر عن الهيئة، اليوم الخميس، قدمت قصور "الطفل، كفر سعد، دمياط الجديدة، دمياط" ومكتبات "كفر المنازلة، كفر المياسرة، ميت أبو غالب، الغوابين"، وبيت ثقافة السرو عروض لاسكتشات فنية بطولة عرائس القماش ضمن برنامج قصة وقصقوصة وعروسة.
كما نظم رواد بيتي ثقافة السرو وكفر البطيخ مجلة حائط عن الإرشادات العامة للعام الدراسي الجديد، إلى جانب مسابقة في المعلومات العامة بمكتبة كفر سليمان.
واحتفلت مكتبة كفر المياسرة بيوم المعلم بمدرسة الشهيد أحمد عبد الرحيم للتعليم الأساسي وتكريم عدد من المعلمين ذوى العطاء الكبير، كما أقامت مكتبة العبيدية حفل ختامي لأنشطة الصيف وافتتاح معرض رسومات الأطفال نتاج ورش برنامج يلا نرسم.
استمر الاهتمام بصحة وسلامة أبناءنا من ذوى القدرات الخاصة بمكتبة كفر المياسرة لرفع الوعي الجمعي عند الرواد بإدراك أهمية المشاركة والدمج المجتمعي لجميع أبناء الوطن الواحد بالتزامن مع دور المؤسسات المجتمعية فى تلبية احتياجاتهم المادية والنفسية وذلك من خلال محاضرة بعنوان "الطفل المعاق".
وعقدت مكتبة ميت أبو غالب ندوة للأطفال عن الشعر مع مجدي الرشيدي بعنوان "كيف نتذوق الشعر" تناولت جماليات المقاطع الشعرية وفهم أعمق لمعاني أبيات القصيدة سواء كانت العامية أو الفصحى .
"
هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟

هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟