الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

وزير النقل يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهد وزير النقل المصرى الفريق مهندس كامل الوزير والأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، حفل تخرج دفعة جديدة من أبناء الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى من كليتي الإدارة والتكنولوجيا فرع الدقي وكلية النقل الدولي واللوجستيات فرع مصر الجديدة.
أقيم الحفل بحضور معالي الوزير المفوض محمد خير عبد القادر، مدير إدارة المنظمات والاتحادات بجامعة الدول العربية، والأستاذ الدكتور خالد جابر السقطي عميد كلية النقل الدولي واللوجستيات بمصر الجديدة، الأستاذ الدكتور محمد فؤاد حسب الله، عميد كلية الإدارة والتكنولوجيا بالدقي. 
وبلغ عدد الخريجين 373 طالبًا وطالبة، يمثلون دول " مصر، السعودية، الأردن، العراق، ليبيا، السودان، اليمن، قطر ".
وحرص الفريق كامل الوزير، وزير النقل المصرى، على تهنئة الخريجين وأسرهم وذويهم متمنيًا لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم العلمية والعملية كما أعرب عن سعادته بالتواجد في حفل اليوم لتقديم التهنئة للخريجين، مشيرا إلى أن يوم التخرج من اللحظات التى لا تنسى في ذاكرة الطالب بوصفه يمثل لحظة الحصاد بعد سنوات من التحصيل العلمى والجد والاجتهاد.
كما أعرب رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى الأستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من أبناء الأكاديمية، كما هنأ أولياء أمور الطلاب على مساندتهم ودعمهم لأبنائهم الطلاب طيلة سنوات الدراسة.
وأبدى سعادته بحضور وتشريف معالي الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات لحفل التخرج، مؤكدا أن حضور الفريق كامل الوزير يمثل دفعة معنوية كبيرة لهؤلاء الخريجين، متوجها له بالشكر على تلبية الدعوة والحضور للحفل.
كما قام الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار بتكريم معالى الفريق كامل الوزير، تقديرا لمجهوداته.