رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"الوفد مع المرأة".. لجنة بورسعيد توزع حقائب مدرسية دعما للأم المعيلة

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 03:22 م
البوابة نيوز
محمد بكر
طباعة
ضمن فعاليات مبادرة الوفد مع المرأة في محافظة بورسعيد، أطلقت هيئة مكتب الوفد بالمحافظة فعالية "عودة للمدارس"، حيث ستقوم اللجنة غدًا الأربعاء، في مقر الحزب بمساكن اللنش بحي المناخ، في التاسعة مساء، بتوزيع حقائب مدرسية لطلاب المدارس مساندة للدولة المعيلة في مواجهة أعباء الحياة.
وقال محمد ناجي، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة بورسعيد، إن اللجنة قررت مشاركة الأم المعيلة أعباء المعيشة، تنفيذًا لتوجيهات المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الحزب بضرورة التواصل مع المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم، مؤكدًا أنه تم اختيار عدد من الأسر المستهدفة داخل المحافظة لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور.
وأكد "ناجي" أن اللجنة بدأت جاهزيتها لتدشين المبادرة بالمحافظة وسوف تعلن لاحقًا على الفعاليات المهمة التي تتضمنها المبادرة والتي من شأنها أن تزيد من التواصل والتعاون مع المواطنين تخفيفًا للأعباء عن كاهلهم ودعمًا للدولة المصرية بضرورة تنشيط دور الأحزاب السياسية لمساندة الوطن والمواطنين.
جدير بالذكر أن المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، سيقوم بتدشين مبادرة الوفد مع المرأة في محافظة بورسعيد، مطلع الشهر المقبل، بحضور قيادات الوفد.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟