رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

كثافات مرورية بشوارع القاهرة والجيزة

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 09:15 ص
كثافات مرورية بشوارع
كثافات مرورية بشوارع القاهرة والجيزة
محمد صفوت
طباعة
شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، ظهور كثافات مرورية، بسبب زيادة الأحمال، وذهاب الموظفين إلى أعمالهم، ودخول الطلاب مع انتظام العام الدراسي الجديد، وسط انتشار الخدمات المرورية على كل الطرق والمحاور لسحب الكثافات وتنظيم حركة السير.
حيث شهدت محافظة القاهرة كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر، وذلك بسبب مصادمة بين سيارتين أعلى برج التجاريين وكذلك تصادم سيارة ملاكي بالسور الحديدي أعلى وزارة المالية.
كما ظهرت كثافات مرورية مرتفعة بمحور صلاح سالم في المنطقة أمام عمارات العبور وذلك بسبب كسر ماسورة مياه، وانتظمت حركة المرور نسبيا أعلى محور النصر والأوتوستراد الخارج من المطار وكذلك كوبري الجلاء. 
بينما ظهرت كثافات مرورية بالطريق الدائري القادم من المنيب إلى الأوتوستراد خاصة أعلى منطقة البساتين حتى منزل الاوتوستراد، وكذلك أعلى الدائري القادم من الزراعي اتجاه نفق السلام خاصة أعلى مناطق بهتيم ومسطرد.
كما تكدست حركة المرور للقادم من الزراعي ومتجه أسفل الدائري عند ميدان المؤسسة ومترو شبرا الخيمة بسبب زيادة الأحجام. 
وفي محافظة الجيزة، تكدست حركة السير بشارع الهرم اتجاه الجيزة، كما تباطأت حركة السير في شارع فيصل القادم من الرماية ومتجه نحو الجيزة وازدادت الكثافات من بعد منزل كوبري فيصل بشارع السودان وعند مترو جامعة القاهرة وشارع ثروت وشارع التحرير بالدقي وميدان لبنان.
كما تكدست حركة السيارات أعلى محور ٢٦ يوليو في الاتجاه من أكتوبر نحو ميدان لبنان خاصة أعلى منطقة ناهيا.
كما تباطأت الحركة المرورية عند منزل محور صفط اللبن القادم من الدائري ومتجه إلى جامعة القاهرة ويفضل سلوك منزل أحمد عرابي، وشهد كوبري١٥ مايو كثافات مرورية للقادم من شارع جامعة الدول وميدان لبنان ومتجه إلى مناطق القاهرة.
وتباطأت حركة السير أعلى طريق الواحات في الاتجاه القادم من الدائري، وذلك بسبب أعمال رصف بالطريق ويفضل القادم من مدينة أكتوبر سلوك نهاية محور ٢٦ يوليو أو طريق الفيوم وميدان الرماية.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟