رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

هارب من 60 سنة سجنا.. سقوط "الديداموني" بـ35 كجم بانجو بالدقهلية

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 09:23 ص
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
تمكنت مباحث مركز شرطة الستاموني بالدقهلية، من ضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة بمنطقة الجبل بالكسارة، والهارب من تنفيذ أحكام في 6 جنايات بإجمالي 60 سنة وبحوزته مخدرات وسلاح ناري.
كان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية يفيد ورود معلومات لضباط مباحث مركز شرطة الستاموني، باختباء أحد العناصر الإجرامية الخطرة بالمنطقة الجبلية بناحية الكسارة دائرة المركز، وممارسة نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمخدرات ويدعي الديداموني بدير عطية 40 سنة، ومقيم بمنطقة قلابشو بمركز بلقاس، والهارب من تنفيذ الأحكام في 6 جنايات، منها اتجار بالمخدرات، وسرقة بالإكراه، وحيازة سلاح ناري، وتنوعت الأحكام الصادرة ضده ليصل مجموعها إلى 60 سنة منها المؤبد، و20 سنة، و10 سنوات.
بتشكيل حملة أمنية برئاسة المقدم خالد القاضي رئيس فرع البحث الجنائي بغرب الدقهلية، والرائد أحمد الجندي رئيس مباحث الستاموني تم ضبطه وبحوزته 13 لفافة من نبات البانجو المخدر تزن 35 كيلوجراما تقريبا، وسلاح ناري فرد خرطوش، ومبلغ مالي، وتليفون محمول.
بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بقيامة في الاتجار بالمخدرات والسلاح الناري للدفاع عن تجارته غير المشروعة، والمبلغ المالي من متحصلات الاتجار بالمخدرات.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟