رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس جامعة طنطا: "مصر - السيسي" أقوى من شائعات أهل الشر

السبت 14/سبتمبر/2019 - 11:20 م
البوابة نيوز
اسلام الخياط و أحمد مهنا
طباعة

أكد الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا، بعد حضوره المؤتمر الوطني للشباب، أنه بالحقائق الكاملة والصدق المطلق أثبت الرئيس السيسي خلال كلمته بالمؤتمر أنه الزعيم والقائد الوطني المخلص الشريف والأمين ونجح في تثبيت أركان الثقة في أركان الدولة المصرية جيشًا وقيادةً ليس أمام الشعب المصري فحسب وإنما أمام العالم أجمع

وقال رئيس الجامعة: إن "مصر – السيسي"، أقوى من الشائعات التي يبثها أهل الشر والتي تستهدف النيل من ثقة المصريين بأنفسهم وبإنجازاتهم.. والنيل من ثقتهم في قيادتهم الوطنية المخلصة، مؤكدًا أن الرئيس السيسي اكتسب ثقة الشعب المطلقة ومصداقية لا مثيل لها بعد إنقاذه للوطن وقيادته لملحمة الأمل والبناء والتنمية.

وأشار إلى أن السيسي نجح في إعادة الشباب لأحضان الوطن من خلال مؤتمرات الشباب الوطنية التي تعقد دوريًا كما تمكن من استعادة شباب مصر كدولة وطنية بالإنجازات والمشروعات التي لم تشهد مصر مثيلًا لها طوال تاريخها والتي تقدر تكلفتها بـ4 تريليونات جنيه.

وأضاف سبع، أن الرئيس أصبح هو الأمل العظيم لشباب مصر في تحقيق كل تطلعات الحاضر والمستقبل بالعلم والعمل والتخطيط والتنفيذ للمشروعات القومية الكبرى التي تملأ حياتنا وحياة الأجيال القادمة بالأمل في المستقبل.

وأكد أن جامعة طنطا قيادةً وأعضاء هيئة تدريس وجميع العاملين والطلاب تؤكد ثقتها المطلقة وتأييدها الكامل للرئيس السيسي وجيش مصر العظيم وأشار إلى أن الجيش أقوى من كل محاولات التشكيك ويظل دائمًا رمزًا للبطولة والنزاهة والشرف ودائمًا تحيا مصر.

"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟