رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بعد التصالح.. المنافسة الشريفة تشعل الصراع بين "صلاح" و"ماني"

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 07:32 ص
محمد الصادق
طباعة
واصل الثنائي محمد صلاح وساديو ماني الصراع في السباق الساخن بينهما مع ليفربول، بعد المساهمة في فوز الريدز بنتيجة 3-1 في المباراة التى جمعت بينهما في الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي الممتاز.
وعقب المباراة أعلن ساديو ماني انتهاء أزمته مع محمد صلاح، مؤكدًا أن مثل هذه الأمور تحدث في كرة القدم، وقال: "في بعض الأحيان أنا لا أمرر الكرة، وتحدثت مع صلاح وتصالحنا، وعدنا أصدقاء مرة أخرى كما كنا من قبل".
وشهدت مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد تألق الأسد السنغالي والفرعون المصري، وكان الثنائي نجمي اللقاء وحققا العديد من الأرقام القياسية والمميزة في مسيرتها مع الريدز.
وبات ساديو ماني اللاعب الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي سجل +25 هدفا منذ بداية الموسم الماضي دون أن يسجل أي ركلة جزاء.
كما لم يخسر الأسد السنغالي في 35 مباراة على أرضه في الدوري الممتاز سجل فيها أهداف (ربح 33 وتعادل 2). 
وأصبح ماني أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يخوض 50 مباراة مع فريق على أرضه دون التعرض لأي هزيمة، حيث حقق الفوز في 41 وتعادل في 9 مباريات.
أما الفرعون المصري فقد اشترك بـ50 هدفا في 41 مباراة في الدوري الممتاز مع ليفربول في الأنفيلد (سجل 36 وصنع 14). 
وبات محمد صلاح سادس لاعب أفريقي يسجل 60 هدفا في الدوري الإنجليزي بعد ديدييه دروجبا (104) وإيمانويل أديبايور (97) وياكوبو إيجييني (90) وساديو ماني (70) ويايا توريه (62) وأخيرا الفرعون المصري (60).
كما سجل صلاح هدف ليفربول الثالث ورفع رصيده إلى 4 أهداف خلال 5 مباريات بالبريميرليج، وأيضا وصل ماني لهدفه الـ4 بالمسابقة الإنجليزية.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟