رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شاهد.. فعاليات المؤتمر الدولي للعلاج الجماعي في الطب النفسي

السبت 14/سبتمبر/2019 - 06:38 م
جانب من فعاليات المؤتمر
جانب من فعاليات المؤتمر
تصوير- محمد سويلم
طباعة
عقدت الجمعية المصرية للعلاجات الجماعية والعمل الجماعي في مصر، مؤتمرها الصحفي الأول، اليوم السبت، للإعلان عن المؤتمر الدولي للعلاج الجماعي والعمليات الجماعية في دورته الخامسة، والذي سينعقد من 15 إلى 18 يناير 2020.
وكشفت الدكتورة منى الرخاوي، أستاذ الطب النفسي ورئيس الجمعية المصرية للعلاجات الجماعية والعمل الجماعي في مصر، أن الهدف من المؤتمر يأتي في إطار خطة الدولة في رفع التوعية بالصحة النفسية للأفراد والمجتمعات، كذلك تكاتف الجهات المعنية بالاهتمام بالصحة النفسية في مصر، والمؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والهيئات الدولية لرفع الوعي الجمعي والصحة النفسية في مصر.
وأشارت إلى أن المؤتمر الدولي للعلاج الجماعي والعمليات الجماعية في دورته الخامسة، والذي سينعقد من 15 إلى 18 يناير المقبل، يستهدف تبادل الخبرات بين مصر ومدارسها ومحصلتها العلمية واساهمتها وبين المجتمع الدولي سواء على مستوى حضور متحدثين أو التدريب.
ويساهم حضور الضيوف المتخصصين والفنانين والمبدعين، في إيضاح الدور المجتمعي لهم في مجال الصحة النفسية، والحديث عن تجاربهم الفنية التي تناولت الصحة النفسية، كما يبرز دورهم الإيجابي في رفع الوعي بأهمية الصحة النفسية، والعمل مع المؤسسات المتخصصة والأكاديميات العلمية، كمسارات حقيقية ومؤثرة في الوعي الجمعي.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟