رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ناقد موضة: تسريحة هنا الزاهد أعطتها مظهرا كارتونيا لأميرات روايات الأطفال

الجمعة 13/سبتمبر/2019 - 11:10 ص
البوابة نيوز
مريم الجارحي
طباعة
انشغلت الأوساط الفنية الأيام الماضية بحفل زفاف الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور حفل الزفاف، وتحليل ونقد مظاهر الاحتفال به.
وحلل محمد كامل، الذي يعد أول ناقد موضة مصري، إطلالة "فهمي" و"الزاهد" في حفل زفافهم، مؤكدًا أن المكياج الذي استخدمته "هنا" كان مناسبا جدا لبشرتها، خاصة باعتمادها على اللون البيج وليس الأبيض كالمعتاد، أما بالنسبة لتسريحة الشعر فقد أعطتها مظهرا كارتونيا لأميرات روايات الأطفال الخيالية، بينما ساعدها عودها على ارتداء فستان انسيابي وبسيط جدا مع وجود كلوش بسيط ليتناسب مع سلاسة الطلة، كما تدرج التطريز من الكثير بالأعلى لأقل بالأسفل بانسيابية طبيعية.
بجانب ذلك فقد ساعد جسم "هنا" الممشوق على سهولة ارتداءها موديل "v neck"، الذي يظهر الرقبة والأكتاف بشكل عريض وعميق، لتظهر في النهاية بوقفة متزنة أمام الكاميرا بمصاحبة فستان بسيط وتسريحة شعر أسطورية وطرحة وطوق مترابطان في تكامل رهيب واكسسوارات بسيطة.
وأوضح "كامل" أن اختيار إطلالة أحمد فهمي للون الجاكيت جاء مناسبا لفستان "هنا"، بينما كان حجم البابيون معتدل، ولكن "كول" الجاكيت جاء بشكل نرفير عريض بزيادة غير مبررة فظهر بشكل أقرب للشال من النرفير، وكان الكم واسع بشكل ملفت بدلا من أن يكون أضيق ومناسبا لحجم الذراع.
"
هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟

هل توافق على انضمام "كهربا" للأهلي؟