رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ليفربول يسعى لتأكيد صدارة "البريميرليج" أمام نيوكاسل

السبت 14/سبتمبر/2019 - 05:22 ص
طه عبدالهادى
طباعة
يفتتح فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، مباريات الجولة الـ5 من الدورى الإنجليزي الممتاز، بعد التوقف الدولي عندما يستضيف نظيره نيوكاسل يونايتد، في تمام الواحدة والنصف مساءً اليوم السبت على ملعب "آنفيلد".
ويسعى ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، في الحفاظ على تصدره لترتيب الدوري الإنجليزي، بالفوز على ضيفه في قلعة "آنفيلد" المحصنة بجماهير الريدز الغفيرة، وتحقيق الانتصارات المتتالية منذ انطلاق المسابقة هذا العام، وعدم التفريط في نقطة واحدة، قد تسبب له العقبات في نهاية الموسم، كما حدث في النسخة السابقة.
ويأمل الفرعون المصرى محمد صلاح، في زيادة غلته التهديفيه، والتتويج بلقب هداف "البريميرليج" للموسم الثالث له على التوالي، المتوج بلقبها خلال الموسمين الماضيين، بعدما بدأت المنافسة على لقب هداف "البريميرليج" مبكرًا، ليسيطر عليها سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي، برصيد 6 أهداف، بفارق 3 أهداف عن الفرعون صاحب الثلاثة أهداف.
ويحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب جدول البريميرليج بالعلامة الكاملة بـ12 نقطة بعد الفوز في الأربع جولات الماضية، فيما يقع نيوكاسيل في المركز الـ 14 برصيد 4 نقاط.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟