رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

النيابة تطلب التحريات عن 3 عاطلين سرقوا ثريا عربيا وصديقه بالوايلي

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 09:57 م
البوابة نيوز
محمود عياد
طباعة
طلبت نيابة الوايلي الجزئية، تحريات الأجهزة الأمنية حول قيام 3 عاطلين بسرقة شخص بالإكراه بعد التعدى عليه في أحد الشوارع بدائرة القسم، كما أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وكشفت التحقيقات بأنه أثناء سير أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول العربية بدائرة القسم وبصحبته صديقه فوجئا بـ3 عاطلين يستقلون دراجة نارية "بدون لوحات معدنية"، قاموا باستيقافهما والتعدى عليهما بالضرب واستولوا من الأول على (مبلغ مالى- هاتف محمول – "وحدة شحن") ولاذوا بالفرار، وتمكنت مباحث القسم من تحديد هويتهم والقبض عليهم.
وكان تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الوايلي، بلاغًا من شخص يحمل جنسية عربية وبصحبته صديقه، يفيد بتعرضهم للسرقة بالإكراه على يد 3 عاطلين.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ثلاثة عاطلين، مقيمين بدائرة القسم، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من صديق المُبلغ، بمواجهة الأخير بما جاء بأقوال المتهمين، اعترف بتدبير الواقعة نظرًا لصداقته بالمُبلغ وعلمه بحيازته لمبالغ مالية فخطط لسرقته، حيث استعان بالمتهمين واتفق معهم على استدراج المُبلغ وسرقته، وتم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات، وكذلك الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟