رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بسبب حيازة السلاح.. الحكم على لاعب تركي شهير بالحبس

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 05:58 م
اللاعب التركي أردا
اللاعب التركي أردا توران
طه عبدالهادى
طباعة
صدر حكم ضد اللاعب التركي أردا توران، والذي كان لاعبا سابقًا ضمن صفوف أشهر الأندية الإسبانية وهي أتلتيكو مدريد وبرشلونة، وهو الآن أحد لاعبي نادي باشاك شهير التركي، ويقضي الحكم بحبس اللاعب لمدة عامين و8 أشهر مع إيقاف التنفيذ، حيث كان اللاعب يحمل سلاحا دون ترخيص، وأطلق اللاعب النار على أرضية أحد المستشفيات.
طعن اللاعب الدولي في الحكم الذي لن ينفذ، إلا إذا ارتكب اللاعب جريمة أخرى في السنين الخمسة القادمة، وتعود الوقائع التي جرى الفصل فيها إلى أكتوبر 2018 بعد مشاجرة تمت بين اللاعب والمغني التركي بيركاي شاهين في أحد الملاهي الليلية، حيث اتهم المغني اللاعبَ بالتحرش بزوجته.
برأت المحكمة اللاعب من تهمة التحرش، لكنها أدانته بسبب الإصابات التي أحدثها لبيركاي، وبسبب حيازته لأسلحة بشكل غير قانوني واستخدامها في المستشفى التي ذهب إليها بيركاي للتعافي.
وخلال المحاكمة، أنكر اللاعب تهمة التحرش، لكنه اعترف بارتكاب الاتهامات الأخرى، وقال إن إطلاق النار جاء بالخطأ، وفي بيان تداولته قناة إن تي في التركية، قال توران مشيرًا لتهمة التحرش: "الحمد لله، لقد اعتبرت المحكمة تهمة التحرش تشهيرا مخزيا". ومن جانبه، فإن اللاعب، الذي وفد العام الماضي إلى النادي التركي على سبيل الإعارة، اتهم بيركاي بالتشهير به.
وقد بدأ اللاعب مسيرته الاحترافية في نادي جالاتا سرايفي عام 2005 وحتى 2011 العام الذي انتقل فيه إلى أتلتيكو مدريد، تخلل هذه الفترة وجوده ضمن صفوف فريق مانيساسبور التركي على سبيل الإعارة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟