رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بنك تنمية الصادرات يوقع بروتوكولا لتمويل 58 مصنعا للشباب ببورسعيد

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 06:50 م
جانب من حفل التوقيع
جانب من حفل التوقيع
شريف سلامة_نانجي السيد
طباعة
وقعت ميرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات أمس بروتوكولا مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد يتم بموجبه منح قروض لشباب المستثمرين من شباب محافظة بورسعيد لتمويل تمليك ٥٨ مصنعا ضمن المشروعات الصغيرة والمتوسطة حيث يقوم الشباب حاليا بادارتهم وإنتاج منتجات مصرية للسوق المحلية ومنها ما يتم تصديره. 
وأثنى المحافظ على العرض المقدم من البنك المصري لتنمية الصادرات حيث كان أفضل عرض تم طرحه من البنوك المتقدمة.
وقالت رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات أن هذا البروتوكول نتاج تعاون فريق عمل ناجح وينوي البنك أن يكرر مثل هذا التمويل وغيره من البرامج في عدة محافظات إيمانا من البنك بأهمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال من الشباب في دعم الاقتصاد القومى ودورهما كقاطرة للتنمية المستدامة. 
وأوضحت أن البنك يقدم أيضا للشباب خدمات غير مصرفية غير مالية تتمثل في التدريب وورش العمل وتقديم الاستشارات والمعلومات عن الأسواق الخارجية وكيفية الوصول إليها بالمنتج المصري من أجل زيادة التوعية بكافة الخدمات المصرفية والتصدير.
وأوصت سلطان الشباب بالنظر إلى الجنوب وان يكون الهدف في المرحلة الحالية اختراق الأسواق الأفريقية والتصدير إلى تلك الدول خاصة في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي وتشجيع الرئيس عبدالفتاح السيسي لمشاريع الشباب.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟