رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شاهد.. استعدادات أولياء الأمور لاستقبال العام الدراسي الجديد

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 03:04 م
البوابة نيوز
حنان صلاح – تصوير أمنية أحمد
طباعة
مع اقتراب العام الدراسي، وبالتحديد في شهر سبتمبر من كل عام، يبدأ أولياء الأمور الاستعداد لعودة الدراسة بشراء المستلزمات اللازمة لأبنائهم وتجهيزهم لاستقبال عام جديد.
رصدت "البوابة نيوز" استعداد أولياء الأمور لاستقبال العام الدراسي الجديد 2019-2020، وهل هناك مبالغة من المدارس في شراء بعض المستلزمات؟ 
فقالت هالة توفيق، "بدأنا بالفعل الاستعداد وتجهيز الأطفال للدراسة، والأسعار إلى حد ما في متناول الجميع، أنا بالنسبة لطلبات المعلمين في بعض الوقت يكون مبالغ فيها". 
وأضافت أخرى، طبعا في ارتفاع في الأسعار ولكن لا مفر لا بد من الشراء، الشنطة كانت عاملة 100 جنيه دلوقتي بـ350 جنيه، وأشارت إلى أن كل منزل على الأقل فيه طفلين في مدارس مختلفة وارتفاع الأسعار عبء كبير على أولياء الأمور 
وقال طارق دسوقي، "الحمد لله المستلزمات المدرسية أسعارها منخفضة هذا العام، سواء المستوردة أو المحلية، جميعها في متناول الجميع ومتوفرة بأشكال عديدة، وذكر أن طلبات المعلمين طبيعية جدًا" 
التقت أيضا مع عم محمد، الذي كان يصطحب أبنائه لشراء أدواتهم المدرسية، قال "كنت خايف من زيادة الأسعار ومعتقد الزيادة، لكن الأسعار منخفضة مقارنة بالعام الماضي، وكل الأدوات متوفرة بأشكال مختلفة".
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟