رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس اتحاد الخماسي الحديث لـ"البوابة نيوز": نسير بخطى ثابتة قبل منافسات أولمبياد طوكيو.. المهندس شريف العريان: نسعى لإسعاد الشعب المصري

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 10:42 م
رئيس اتحاد الخماسي
رئيس اتحاد الخماسي الحديث لـالبوابة نيوز
طباعة
التقت "البوابة نيوز" مع المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث في مطار القاهرة بعد عودته من بطولة العالم للخماسي للكبار والتي أقيمت في بودابست عاصمة المجر"، وهي إحدى البطولات المؤهلة لأولمبياد طوكيو، وقد حصل المنتخب المصري على 16 ميدالية منها 12 ذهبية.
وفي البداية هنأ المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، الشعب المصري ومنتخب الخماسي الحديث بالفوز ببطولة العالم للخماسي للكبار، موضحًا أن الفريق كان مكونا من ثمانية لاعبين؛ 4 ناشئين و4 فتيات يمثلون مصر في بطولة الاتحاد ببودابست، وأن أبطال العالم في "الليزرلاند" للمراحل صغيرة السن قد حصلوا على 16 ميدالية منها 12 ذهبية بالإضافة لجوائز كثيرة وشرفوا مصر في الخارج". 
وأردف رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، أن الفريق الكبير في الخماسي حقق إنجازات كبيرة وعلى رأسهم سالمة عبد المقصود التي أحرزت المركز الــ29 على العالم. 
ولفت "العريان" إلى أن رئاسة اتحاد الخماسي حضرت إلى المطار لاستقبال الفريق الذي شرف مصر في الخارج، مشيرا إلى أن الفريق الخماسي يسير بخطى ثابتة في التأهل إلى بطولة "طوكيو".
وقال "العريان"، إن اللاعبين إسلام حامد وأحمد أشرف حققا نتائج رائعة وقادرين على المنافسة على ميدالية أولمبية. 
وأضاف أن الثنائى حافظا على مستواهما، منوها بأن الفريق لديه روح عالية للمنافسة على ميدالية بطوكيو القادمة. 
ولفت "العريان" إلى أن المشاركة في البطولات العالمية في حد ذاتها يعتبر منافسة مشرفة لمصر بصرف النظر عن الترتيب في الحصول على بطولات خلال المشاركة منوها بأن الحصول على البطولات يصاحبه مجهود كبير.
وقال: إن اللاعب أحمد أسامة الجندي حصل على جائزة أفضل لاعب لبطولة العالم في الخماسي الحديث للسنة الثانية على التوالي، لافتا إلى أن الخماسي الحديث فاز ببطولة ثاني أفضل اتحاد على مستوى العالم بعد حصول روسيا على المركز الأول.
وأضاف "العريان"، أن هدف الاتحاد المصري للخماسي الحديث هو إسعاد الشعب المصري والحصول على بطولات كثيرة، مردفا أن وزارة الشباب والرياضة قدمت الدعم الكامل لفريق الاتحاد الخماسي الحديث، وسوف نحقق إنجازات عظيمة للشعب المصري.
وأشار "العريان"، إلى أن الاتحاد يسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد في اللعبة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟