رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

المكافآت تنهال على لاعبي الزمالك بعد حصد لقب الكأس

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 05:51 ص
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك
وائل سامي - محمد مصطفي
طباعة
أمير مرتضى يشيد بـ «بروتوكول ميتشو» في غرف الملابس
المدير الفني: لا أركز على مباراة السوبر وأفكر في دوري أبطال أفريقيا
الصربي يطالب اللاعبين بطي صفحة الاحتفالات والاستعداد للبطولة القارية
عمت الأفراح أرجاء نادي الزمالك بعد حصد لقب كأس مصر بـ "التخصص"، عقب الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة، ليحافظ النادي الأبيض على لقب الكأس، وسط أداء جيد لجميع لاعبي الزمالك.
وحرص الجهاز الفني للزمالك على توجيه الشكر للاعبين على المجهود الذى بذلوه من أجل حصد أول بطولة للجهاز الفني الجديد بقيادة الصربي "ميتشو"، والذى تحدث مع اللاعبين وأكد لهم أنهم يستحقون الفوز وأن الكأس سيكون بداية انطلاق الفريق الأبيض نحو البطولات.
من جانبه، قال "ميتشو": "بعد ثلاثة أسابيع من العمل الجاد وصلنا إلى الاختبار النهائي ونجحنا في تحقيق الفوز، بيراميدز يمتلك مدرب رائع وجيد لكننا أدينا مباراة جيدة، اللاعبون قدموا أداء رائع، والتزموا بكل التفاصيل الدقيقة والتعليمات التي قمت بإعطائها لهم، كان بإمكاننا إحراز أكثر من ثلاثة أهداف ولكننا قمنا بالمطلوب".
وأضاف: "خبراتي في أفريقيا تسعدني، تمكنني من خوض الكثير من التحديات، لكن كرة القدم المصرية مختلفة عن أي دولة أفريقية أخرى، الجميع هنا يعشق الكرة ورأينا ذلك في كأس أمم أفريقيا".
وأشار "ميتشو" إلى أنه لا يركز حاليًا على مباراة كأس السوبر المصري ضد الأهلي، لافتًا إلى أنه يفكر في اللقاء القادم بدوري أبطال أفريقيا.
من جانبها، قررت إدارة نادي الزمالك منح لاعبي الفريق مكافآت فورية قدرها 100 ألف جنيه لكل لاعب بعد الفوز بلقب الكأس تقديرا لجهودهم، ومن أجل تحفيزهم على مواصلة الانتصارات في البطولات القادمة التي سيشارك فيها الفريق الأبيض.
وأكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، أن ميتشو، المدير الفنى للزمالك، يجيد التعامل مع اللاعبين وصاحب شخصية قوية، الأمر الذى كان يفتقده الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.
وتابع: "مشكلات الزمالك في الفترة الماضية كانت في افتقاد المدرب الذى يملك الشخصية ويُخرج أفضل ما في اللاعبين".
وواصل: "ميتشو عامل بروتوكول بعيدا عن اللعب، وهو السلام على بعض في غرفة الملابس والهتاف باسم الزمالك".
وعلى صعيد متصل، طالب الجهاز الفني للزمالك لاعبي الفريق بطي صفحة الاحتفالات وانهائها من أجل الاستعداد الجيد لمباراة جينيراسيون فوت بطل السنغال، يوم السبت المقبل، والتي تقام في السنغال، ضمن منافسات مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.
وطالب المدرب الصربي، اللاعبي بالعودة للعمل بجد وإخلاص من أجل تحقيق حلم التتويج بالبطولة الأفريقية، مؤكدًا أن المشوار يبدأ من أول خطوة، وعليهم تحقيق الفوز على بطل السنغال بنتيجة كبيرة مثلما حدث أمام ديكاداها بطل الصومال.
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة بطل السنغال، بعدما منح الجهاز الفني لاعبي الفريق راحة سلبية أمس لالتقاط الأنفاس بعد التتويج بالكأس حتى لا يتعرضون للإجهاد.
من ناحية أخرى، أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تمسكه بإقامة السوبر المصري يوم ١٩ سبتمبر الجاري وعدم تأجيله، موضحا أن هناك محاولات لتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة ليصبح يوم 20 من نفس الشهر.
وشدد رئيس النادي الأبيض على رفضه تأجيل المباراة، وتمسكه بإقامة اللقاء في الموعد المحدد، مؤكدا أن الزمالك تلقى خطابًا بإقامة المباراة يوم 19 وهو ما سيتم تنفيذه.
يذكر أن اتحاد الكرة حدد إقامة مباراة السوبر المصري يوم 19 الجاري، قبل أن يطلب الأهلي تأجيله 24 ساعة بسبب ظروف الطيران بعد مواجهة بطل غينيا الاستوائية.
وعلى جانب آخر، أعلن مرتضى منصور عن إقامة احتفالية لإطلاق قناة النادي خلال الفترة المقبلة، موضحا أنها ستشهد حضور عدد كبير من الفنانين المنتمين للنادي الأبيض.
وأوضح رئيس الزمالك أنه سيتم توجيه دعوة إلى كل رموز النادي لحضور الاحتفالية، حيث سيتم توجيه الدعوة لكل الفنانين الزملكاوية ومن بينهم "عمرو دياب وهاني شاكر ومحمد منير ومحمد رمضان".

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟