رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

وزير الرياضة يشيد بالتزام الجمهور في نهائي الكأس

الأحد 08/سبتمبر/2019 - 11:55 م
البوابة نيوز
أحمد محمدي
طباعة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، المباراة النهائية لبطولة كأس مصر النسخة 87، بإستاد برج العرب، بين فريقي الزمالك وبيراميدز، بحضور 20 ألف متفرج، والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة، ليتوج بطلا للكأس للمرة الثانية على التوالي و27 في تاريخه.

بحضور اللواء أركان حرب صبري يوسف كبير الياوران ممثلا لرئيس الجمهورية، وعمرو الجناينى رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة وأعضاء اللجنة.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بجمهور الفريقين وأسلوب التشجيع المثالي طوال شوطي المباراة، والروح الرياضية التي تحلى بها لاعبو الفريقين.

وتأهل الزمالك إلى نهائي بطولة كأس مصر، بعد فوزه على مركز شباب منيه سمنود بهدف دون رد، في دور الـ32 من البطولة، ثم تخطى عقبة الإنتاج الحربي في دور الـ 16 بهدفين مقابل لا شيء، وبعدها الفوز في دور الثمانية على مصر المقاصة بهدف دون رد، أحرزه عبد الله جمعة، وفاز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في المباراة التي امتدت إلى الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين، في نصف النهائي على ستاد الإسماعيلية.

في المقابل تأهل بيراميدز إلى المباراة النهائية بعد فوزه على طنطا في دور الـ32 بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم الفوز على الأهلي بهدف دون رد، في دور الـ 16، ثم الفوز على حرس الحدود بهدفين مقابل لا شيء في دور الثمانية، وفي نصف النهائي فاز على بتروجت بهدفين نظيفين أيضا.

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟