رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

6 محاضرات عملية في الدورة الـ26 لمهرجان المسرح التجريبي

الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 06:51 م
الدورة الـ26 لمهرجان
الدورة الـ26 لمهرجان المسرح التجريبي
حسن مختار - تصوير علي محمود
طباعة
أعلن الشاعر محمد بهجت، عن المحاضرات العملية للدورة السادسة والعشرين من مهرجان مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي.
وتضم محاضرات "المسرح الغنائي" التي تقدم لأول مرة، ويشارك فيها كل من الفنانة سوزانا مارس، وعازف البيانو اريك ليتل، والفنانة كاترينا جالكا من الولايات المتحدة الأمريكية، ومحاضرة "العلاقة بين الأسطورة والواقع" يشارك بها المخرج اليوناني ثيودوروس تيرزوبولوس، و"التمثيل" يشارك بها كل من الفنان فين شامبري، والفنانة جوزي سيد، والفنان جوناثان والترز، من الولايات المتحدة الأمريكية، "علاقة الممثل بالمخرج" يشارك بها المخرج الأمريكي لي بروير من الولايات المتحدة الأمريكية، "العرض المسرحي ومسرحة الزمان والمكان" تقدمها الدكتورة جيسيكا قهوة، أستاذ المسرح بجامعة ماريلاند في كوليدج بارك بالولايات المتحدة الأمريكية، "أزمات المسرح.. الحالة اليونانية" يشارك بها أستاذ تاريخ المسرح اليوناني سافاس باستاليديس.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن بالمجلس الأعلى للثقافة، للإعلان عن تفاصيل الدورة السادسة والعشرين من مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي، التي تنطلق خلال الفترة من 10 حتى 19 سبتمبر الجاري.
وتحل الولايات المتحدة الأمريكية، دولة ضيف الشرف لهذه الدورة، بحضور الدكتور سامح مهران، رئيس المهرجان، والدكتورة دينا أمين، مدير المهرجان، والمخرج عصام السيد، المنسق العام للمهرجان، ولفيف من الفنانين والمسرحيين.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟